مفاجأة| النصر يلاحق 7 مهاجمين في الميركاتو.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 13/07/2022
694
منذ سنة
مفاجأة| النصر يلاحق 7 مهاجمين في الميركاتو.. تفاصيل مثيرة

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليا على الصفقة الهجومية المنتظر التعاقد معها في الانتقالات الصيفية الجارية لدعم هجوم الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023 .

ويسعى رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر في التعاقد مع رأس حربة أجنبي سوبر لدعم هجومه في الانتقالات الصيفية خاصة في ظل رحيل جوناثان رودريجيز بخلاف الموافقة على بيع فينسنت أبوبكر المحترف الكاميروني وزيادة الاتحاد عدد الأجانب إلى 8 محترفين .

اقرأ أيضا.. 

تلميح بـ"إيقاف حمد الله".. ماذا يحدث في شكوى النصر ضد الاتحاد؟ 

النصر يرعب منافسيه.. "ودية عالمية استعدادا للموسم الجديد" 

الدعيع يرد على النصر في أزمة "غرفة ملابس الهلال" 

ووضع مسئولو النصر قائمة طويلة من المهاجمين المنتظر التعاقد مع أيا منهم في الانتقالات الصيفية في محاولة لدعم الهجوم بصفقة نارية من بين 7 أسماء هجومية على طاولة إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر.

ويتصدر قائمة المطلوبين في النصر الثنائي الاوروجوياني الخطير إديسون كافاني هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي ولويس سواريز هداف أتلتيكو مدريد الإسباني وكلاهما يحق له التوقيع لأي نادى أخر .

كما دخل في حسابات النصر خلال الانتقالات الصيفية ضمن الصفقة الهجومية كل من أندريا بيلوتي هداف تورينو الإيطالي السابق وهو لاعب مطلوب في الهلال أيضا ويمتاز بالقدرة على التسجيل من ألعاب الهواء .

وشملت قائمة الترشيحات اسم عربي وهو بغداد بونجاح هداف السد القطري ومنتخب الجزائر ولكن ناديه يرفض التفريط في خدماته بخلاف المصري محمد شريف هداف الأهلي المصري كورقة محتملة لدعم الهجوم وأيضا المغربي أيوب الكعبي هداف هاتاي سبور التركي .

ورشح جارسيا مهاجما فرنسيا تم التكتم على هويته للانتقال إلى صفوف العالمي في محاولة لدعم مركز رأس الحربة خلال الفترة المقبلة .

وكان النصر حسم صفقتي التعاقد مع جيسلان كونان ودافيد أوسبينا بشكل مجاني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا بتوصية جارسيا .

اقرأ أيضا

نجم الهلال يدعم صفقة النصر في صيف 2022.. ماذا قال؟

النصر يرعب منافسيه.. ودية عالمية استعدادا للموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن