بالأسماء| ثنائي عالمي "قريب جدا" من النصر.. ضربة آل معمر المدوية

تاريخ النشر: 12/07/2022
1203
منذ سنة
بالأسماء| ثنائي عالمي قريب جدا من النصر.. ضربة آل معمر المدوية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يستعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"، حيث تعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

الأهلي يفاجئ السومة بـ"عرض غريب".. من أجل البقاء

صفقة حمد الله وخيانة البلوي.. إسدال الستار على أخطر قضايا الاتحاد

وإلى جانب جارسيا، ضم مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

* صفقات نادي النصر "الصيفية"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، عن ثنائي عالمي آخر، في الطريق إلى النصر، خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تبقى صفقتين أجنبيتين على الأقل"؛ وذلك بعد التعاقد مع أوسبينا وكونان.

- إذًا.. من هو الثنائي العالمي القريب من نادي النصر في الصيفية؟!

لم يكشف الإعلامي الرياضي، عن اسم الصفقتين الأجنبيتين، إلا أن هُناك مجموعة من الأسماء، المُرشحة للانضمام إلى قلعة العالمي؛ على النحو التالي:

1- قلب الدفاع:

طوال الأيام الماضية، كان اسم المدافع البلجيكي جايسون دينايير؛ هو الأكثر ارتباطًا بنادي النصر، ولكن.. في الساعات الماضية، قيل إن إدارة العالمي، انسحبت من الصفقة، واتجهت إلى النجم الأرجنتيني ماركوس روخو، لاعب بوكا جونيورز.

2- خط الوسط

حاول النصر، على مدار الأيام الماضية، التعاقد مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، من برشلونة الإسباني، قبل أن يعود اسم الكولومبي خاميس رودريجيز بـ"قوة" مجددًا؛ بسبب أن زوجته، هي شقيقة نجم العالمي الجديد، دافيد أوسبينا.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. مفاجأة جديدة تحسم القرار النهائي في قضية كنو

النصر يتعاقد مع ثنائي منتخب بلجيكا؟.. حقيقة الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن