صفقة حمد الله وخيانة البلوي.. إسدال الستار على أخطر قضايا الاتحاد

تاريخ النشر: 12/07/2022
23340
منذ سنة
صفقة حمد الله وخيانة البلوي.. إسدال الستار على أخطر قضايا الاتحاد

أسدل المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، "الستار" على واحدة من أخطر قضايا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في عام 2022.

وكوزمين تولى تدريب الاتحاد، في الفترة من أغسطس 2021 إلى يونيو 2022، ولكنه فشل في التتويج بأي بطولة مع الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من تصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، حتى الجولات الثلاث الأخيرة، والوصول إلى نصف نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضًا

الأهلي يفاجئ السومة بـ"عرض غريب".. من أجل البقاء

آل معمر يطالب ثلاثي النصر بـ"البحث عن فريق آخر".. أسماء كبرى

وبعد نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، تراجعت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، عن "تمديد" عقد المدير الفني الروماني، حيث تعاقدت مع البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، بدلًا منه.

وفي أعقاب رحيله عن قلعة العميد، بدأت الشائعات تتردد بشأن علاقة كوزمين، مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ورفضه الصفقة من الأساس، بالإضافة إلى تعرضه للخيانة من حامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم؛ من خلال تدخله في عمله.

والاتحاد تعاقد مع حمد الله، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* رد كونترا على صفقة حمد الله وخيانة البلوي

وكشف كونترا في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، عن أن إدارة أنمار الحائلي، اقترحت عليه التوقيع مع حمد الله، بعد فسخ النصر "عقده".

وأشار المدير الفني الروماني، إلى أنه وجد أن التعاقد مع حمد الله، فرصة ذهبية في السوق؛ حيث أنه لاعب استثنائي، يسجل العديد من الأهداف.

طالع أيضًا| الهلال أم النصر.. مفاجأة جديدة تحسم "القرار النهائي" في قضية كنو 

وشدد على أن العميد الاتحادي، كان يُعاني هجوميًا، في ذلك الوقت؛ لذلك.. وافق على الفور، على التعاقد مع المهاجم المغربي.

وعن البلوي.. نفى كوزمين، تدخل المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، في عمله، مؤكدًا على أنه كان يساعده بشكل جيد للغاية، ولم يشعر أبدًا، بأن وجوده يسبب المشاكل.

اقرأ أيضا

عودة هذا اللاعب إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة صيف 2022

كوزمين يعلنها.. لهذا السبب خسر الاتحاد لقب الدوري لمصلحة الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن