الهلال أم النصر.. مفاجأة جديدة تحسم "القرار النهائي" في قضية كنو

تاريخ النشر: 12/07/2022
6258
منذ سنة
الهلال أم النصر.. مفاجأة جديدة تحسم القرار النهائي في قضية كنو

لا يزال الشارع الرياضي السعودي، ينتظر القرار الرسمي النهائي، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين عملاقي الرياض الهلال والنصر.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو؛ على الرغم من توقيع اللاعب، لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

الأهلي يفاجئ السومة بـ"عرض غريب".. من أجل البقاء

آل معمر يطالب ثلاثي النصر بـ"البحث عن فريق آخر".. أسماء كبرى

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، على قرارات "المنازعات"، مطالبة برفع العقوبة، ولو بشكل مؤقت؛ لتسجيل الصفقات الجديدة.

ولكن.. "التحكيم" رفض طلب الإجراءت الوقتية، برفع العقوبة مؤقتًا، حث طالب الزعيم، بـ"الانتظار" حتى إصدار  الحكم النهائي، سواء بإلغاء العقوبة، أو تثبيتها.

* مفاجأة جديدة في قضية محمد كنو

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن "مفاجأة جديدة" في قضية كنو، بين النصر والهلال.

وأشار الصرامي في تصريحات تلفزيونية، إلى وصول تأكيدات لمجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بـ"توقيع" كنو مع النصر، وذلك قبل تجديد عقده بشكل رسمي.

طالع أيضًا| كوزمين يعلنها.. لهذا السبب خسر الاتحاد لقب الدوري لمصلحة الهلال !

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن النصر، قدّم أدلة رسمية، بإرسال إيميلات إلى نادي الهلال؛ تفيد بحصوله على توقيع النجم الدولي؛ لمدة 3 سنوات قادمة.

وشدد سعود الصرامي، على أنه وفقًا لهذه الأدلة؛ تتأكد إدانة نادي الهلال ومجلس إدارته؛ وبالتالي.. تأييد عقوبة حرمانه من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، وإيقاف كنو وتغريمه 27 مليون ريال.

اقرأ أيضا

انتهت| التحكيم يفاجئ الهلال وكنو في قضية النصر.. قرار عاجل

الهلال يرعب النصر.. رسالة مثيرة عن قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن