الأهلي يفاجئ السومة بـ"عرض غريب".. من أجل البقاء

تاريخ النشر: 12/07/2022
40809
منذ سنة
الأهلي يفاجئ السومة بـعرض غريب.. من أجل البقاء

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعمر السومة البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي.

اقرأ أيضًا

أزمة في الشارع السعودي؟ الفتح يعلن ضم "هدف" الاتحاد

رسميا.. النصر يحسم صفقة عالمية "ثانية" في صيف 2022

ومنذ الانضمام إلى الراقي، قبل 8 سنوات من الآن، سجل النجم السوري الكبير، 193 هدفًا وصنع 22 آخرين، خلال 242 مباراة رسمية؛ حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق، في دوري المحترفين وأبطال آسيا.

ومع هبوط النادي الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى"، باتت مسيرة السومة، مع الفريق الأول لكرة القدم، قريبة من الانتهاء.

* حرب النادي الأهلي والسومة

وبالفعل.. خاطبت إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، النجم السوري الكبير؛ للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ وفقًا للإعلامي الرياضي نواف التميمي.

ولكن.. السومة الذي يحظى باهتمام ناديين خليجيين - حسب صحيفة "هاتريك" -، اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تُقدر بـ12 مليون ريال؛ من أجل الموافقة على الرحيل، عن قلعة الراقي.

- إذًا.. كيف ردت إدارة النادي الأهلي على "شرط" السومة؟!

إدارة النفيعي قدّمت اقتراحًا جديدًا للسومة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اشتراطه الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة؛ من أجل الرحيل.

طالع أيضًا| عودة "هذا اللاعب" إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة صيف 2022 

واقتراح الأهلي الجديد؛ هو البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي 2022-2023، مع تخفيض راتبه الحالي، إلى النصف.

وحسب تقارير صحفية، وضعت الإدارة الأهلاوية، خيارًا أمام السومة؛ وهو الاعتزال مع نهاية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ مع تنظيم حفل اعتزال ضخم، يتزامن مع العودة إلى دوري المحترفين السعودي، من جديد.

اقرأ أيضا

تمت.. تعرف على اسم مدرب الأهلي في الدرجة الأولى

الحرب تبدأ في صيف 2022.. السومة يطالب الأهلي بـ12 مليون ريال!

حمل تطبيق سعودي الآن