عودة "هذا اللاعب" إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة صيف 2022

تاريخ النشر: 11/07/2022
9498
منذ سنة
عودة هذا اللاعب إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة صيف 2022

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، السابقين، من العودة، مرة أخرى، إلى النادي الذي يتخذ من مدينة جدة، مقرًا له، وفق ما أبرزته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين.

اقرأ في سعودي سبورت| إيقاف 6 أشهر.. فيفا يعاقب نجم "سابق" في الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، خسر مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا توجه سريعًا نحو التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، أول يوليو 2022.

عودة "هذا اللاعب" إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة صيف 2022

وأشارت صحيفة "عكاظ"، إلى اقتراب الحارس مصطفى ملائكة، بناءً على طلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو، من إتمام انضمامه إلى الاتحاد، صيف 2022، ما نستعرض لكم مفاجآته في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- العقد مع الفتح.. انضم مصطفى ملائكة إلى الفتح، بالفعل، حيث وقع على عقود انضمامه إلى "النموذجي"، مجانًا، بعدما دخل الفترة الحرة مع الفيصلي، لكنه وضع بندًا، يتيح له فسخ العقد، نظير مقابل مادي.

- طلب من سانتو.. في الأيام القليلة الماضية، أوضح المدرب البرتغالي نونو سانتو، أنه غير معجب بالحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، خاصة على مستوى تمرير الكرة وبناء اللعب، إلى جانب ذلك، لا يحظى راكان النجار، البديل، بثقة الجهاز الفني. 

- عودة بعد 11 عامًا.. الحارس مصطفى ملائكة، سبق له أن ارتدى قميص الاتحاد، فترة طويلة، من عام 2006 إلى 2011، قبل انتقاله إلى هجر ثم الفيصلي، الذي هبط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

صورة.. نونو سانتو يشتبك مع هنريكي في الاتحاد

ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـالتخلص من نجم جديد في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن