أزمة في الشارع السعودي؟ الفتح يعلن ضم "هدف" الاتحاد

تاريخ النشر: 11/07/2022
22957
منذ سنة
أزمة في الشارع السعودي؟ الفتح يعلن ضم هدف الاتحاد

أعلن نادي الفتح، منذ قليل، عبر بيان رسمي، صادر مساء اليوم الإثنين، التعاقد مع أحد أهداف فريق كرة القدم في الاتحاد، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| إيقاف 6 أشهر.. فيفا يعاقب نجم "سابق" في الاتحاد 

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، خسر مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا توجه سريعًا نحو التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، أول يوليو 2022.

أزمة في الشارع السعودي؟ الفتح يعلن ضم "هدف" الاتحاد

وكشف الفتح في بيان رسمي عبر موقعه، التعاقد مع الحارس مصطفى ملائكة، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الفيصلي، بعقد يمتد إلى صيف 2024.

ومن المحتمل أن تحدث أزمة كبرى في الشارع الرياضي السعودي، بعدما أشارت صحيفة "عكاظ"، منذ قليل، إلى أن الاتحاد يرغب في ضم مصطفى ملائكة، رغم معرفته بأن العقد أصبح الآن مع الفتح، موضحة أن بعض الأطراف الاتحادية قدمت عروضًا مالية مغرية.

طالع أيضًا في سعودي سبورت..

نجم الهلال يدعم "صفقة" النصر في صيف 2022.. ماذا قال؟

إعلامي "ينقل" ديبالا إلى الهلال.. صفقة تاريخية في صيف 2022

تعرف على وجهة نجم الأهلي في صيف 2022.. من "الأولى" إلى أبطال آسيا

وأبدى ملائكة صاحب الـ36 عامًا، موافقة شخصية على انضمامه إلى الاتحاد، خاصة أنه سبق له ارتداء قميص هذا الفريق في الفترة من 2006 إلى 2011، لذا يأمل أن يعتزل ممارسة كرة القدم في مدينة جدة. 

وفق "عكاظ"، وضع ملائكة، بندًا في اتفاقه مع الفتح، يتضمن أحقية فسخ العقد، نظير مقابل مادي، ما يعني إمكانية أن يحدث هذا الانتقال إلى الاتحاد، دون أي أزمة جديدة، في الوسط الرياضي السعودي.

اقرأ أيضا

اقتربت.. موهبة الاتحاد إلى هذا النادي الأوروبي في صيف 2022

مفاجأة| الاتحاد يخطف خماسي الأهلي.. هل تتحول إلى حقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن