كيف خططت زوجة ليفاندوفسكي لخيانة بايرن ميونخ بمساعدة برشلونة؟

تاريخ النشر: 10/07/2022
724
منذ سنة
كيف خططت زوجة ليفاندوفسكي لخيانة بايرن ميونخ بمساعدة برشلونة؟

تظهر يوميا الكثير من الكواليس، بشأن رغبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يرد بايرن ميونخ حتى الآن على أخر عرض لبرشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، الذي جاء بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات. 

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وتأتي عروض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

خطة برتغالية شريرة تحقق حلم سيلفا وتطرد دي يونج من برشلونة 

لماذا أبدى دي ماريا بخسارة يوفنتوس كل الألقاب الموسم الماضي؟ 

ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـ"التخلص من نجم جديد في الاتحاد" 

كيف خطط ليفاندوفسكي للانتقال لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفاندوفسكي لديه اتفاق مبدئي مع برشلونة منذ شهر إبريل الماضي، أي في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي.

وأوضحت أن زوجة ليفاندوفسكي خططت للانتقال للإقامة في مدينة برشلونة، من خلال التواصل مع شركات دعم لوجستي، لمساعدتها في البحث عن منزل مناسب، بالإضافة لنقل مدارس أبنائهما.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي كان يخطط لخطوة قام بها خلال الفترة الماضية، خاصة بعد زيارة زوجته آنا لبرشلونة لاختيار منزلهما الجديد، بناء على اتفاق واضح بينهما منذ فترة طويلة.

وأكدت أن ليفاندوفسكي كان يتواصل مع برشلونة منذ شهر يناير الماضي، حيث أنه اتخذ قراره بمغادرة بايرن ميونخ منذ منتصف الموسم الماضي، بحثا على تحدي جديد في الدوري المفضل له.

وكان ليفاندوفسكي قد أخبر إدارة بايرن ميونخ بأنه مستعد للانتظار حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية، من أجل حسم ملف الانتقال لبرشلونة.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ ينتظر عرض أخر من برشلونة محسن، من أجل الموافقة مباشرة على مغادرة ليفاندوفسكي. 

اقرأ أيضا

خطوة أخيرة من ليفاندوفسكي للفوز بكلمة نعم من بايرن ميونخ

النهاية اقتربت.. جماهير بايرن ميونخ تطالب ليفاندوفسكي بالرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن