بايرن ميونخ يوافق للمرة الأولى على عرض برشلونة لضم ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 06/07/2022
1271
منذ سنة
بايرن ميونخ يوافق للمرة الأولى على عرض برشلونة لضم ليفاندوفسكي

دخل برشلونة الإسباني، في مفاوضات بشكل غير مباشر، مع بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع الهداف الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ قد رفض قبل عدة أيام، العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وتأتي عروض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تفاصيل مفاوضات برشلونة مع بايرن ميونخ للتعاقد مع ليفاندوفسكي: 

كشف الصحفي لويس روخو في صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة دخل في محادثات رسمية مع بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي.

وأوضح أن بايرن ميونخ طلب من برشلونة بشكل صريح مبلغ 50 مليون يورو، من أجل السماح له بالتعاقد مع ليفاندوفسكي.

وأشار إلى أن برشلونة مستعد لدفع المبلغ للنادي الألماني، بشكل متراوح ما بين مبلغ ثابت بالإضافة لمتغيرات.

تفاصيل عرض برشلونة لبايرن ميونخ:

يأتي هذا في الوقت، الذي أكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن برشلونة سيقدم لبايرن ميونخ عرضه الأخير، والذي سيكون محسن بناء على نصيحة بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي.

وكان بيني زاهافي وكيل النجم البولندي لبرشلونة، أكد لبايرن سيوافق في النهاية على انتقال ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني، حال وصلت قيمة عروضه لـ 50 مليون يورو.

ويفكر برشلونة يفكر في زيادة العرض الأخير الذي قدمه لبايرن ميونخ، بنحو 4 مليون يورو، من أجل أن يصل عرضه لـ 50 مليون يورو، حيث قدم في عرضه السابق مبلغ 40 مليون يورو بشكل ثابت، بالإضافة لـ 5 مليون متغيرات.

اقرأ أيضا

طلب سري في لقاء خفي بين ليفاندوفسكي وتشافي

كارثة في انتظار ليفاندوفسكي مع عودته لتدريبات بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن