ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـ"التخلص من نجم جديد في الاتحاد"

تاريخ النشر: 10/07/2022
4098
منذ سنة
ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـالتخلص من نجم جديد في الاتحاد

يطالب المدرب البرتغالي نونو سانتو، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد، بالتخلص من خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، إلى جانب النجم البرازيلي برونو هنريكي.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا "يصدم" الهلال والنصر في كأس العالم.. ماذا حدث؟

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، فور خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سعى إلى إنهاء ارتباطه مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، قبل أن يتعاقد مع البرتغالي نونو سانتو، مطلع يوليو 2022. 

ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـ"التخلص من نجم جديد في الاتحاد"

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي، الصادر صباح اليوم الأحد، إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، طلب من مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي، التخلص من خدمات النجم البرازيلي برونو هنريكي، موضحًا أنه غير مقتنع بإمكانياته، فنيًا. 

برونو هنريكي البالغ من العمر 32 عامًا، يرتدي قميص الاتحاد منذ صيف 2020، قادمًا من بالميراس البرازيلي.

وفي سياق متصل، شدد الإعلامي ماجد هود، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، على أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، يفضل أيضًا، الاستغناء عن النجم البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الاتحاد.

وعن السبب، أوضح أن مدرب الاتحاد، يرغب في التعاقد مع حارس مرمى آخر، قادر على اللعب بقدميه، ومتمكن من بناء الهجمات من الخلف، وكشف الملعب، وغيرها من متطلبات الكرة الحديثة التي ينتهجها عدد من المدربين الكبار في أوروبا مثل الإسباني بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

اقتربت.. موهبة الاتحاد إلى هذا النادي الأوروبي في صيف 2022

أولى ضحايا نونو سانتو في الاتحاد.. استبعاد وتمهيد للتخلي عنه

حمل تطبيق سعودي الآن