ليفاندوفسكي إلى برشلونة.. متى سيوافق بايرن ميونخ على الصفقة؟

تاريخ النشر: 08/07/2022
383
منذ سنة
ليفاندوفسكي إلى برشلونة.. متى سيوافق بايرن ميونخ على الصفقة؟

توصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لاتفاق مع فريقه، بشأن الرحيل لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يرد بايرن ميونخ حتى الآن على أخر عرض لبرشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، الذي جاء بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وتأتي عروض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

بعد انسحابه من ويمبلدون.. نادال يثير الجدل حول موعد عودته للملاعب 

الهلال يريد الانتقام من كنو.. "17 مليونا وخسارة بانيجا و10 صفقات" 

بحضور بيريز.. انطلاق تدريبات ريال مدريد استعدادا للموسم المقبل 

الاتفاق الأخير بين ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ:

كشف الصحفي الموثوق بين جاكوبس في شبكة (CBS)، أن ليفاندوفسكي اتفق بالفعل مع بايرن ميونخ على المغادرة لبرشلونة، بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين الطرفين.

وأوضح أن ليفاندوفسكي أخبر إدارة بايرن ميونخ بأنه مستعد للانتظار حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية، من أجل حسم ملف الانتقال لبرشلونة.

وأكد أن بايرن ميونخ ينتظر عرض أخر من برشلونة محسن، من أجل الموافقة مباشرة على مغادرة ليفاندوفسكي.

وأعلن خوان لابورتا في تصريحات له في مؤتمر تقديم كريستنسن، بأن برشلونة عرضه عن مبلغ 50 مليون يورو، في انتظار رد حاسم من بايرن ميونخ على العرض الأخير.

اقرأ أيضا

عرض برشلونة الأخير لحسم صفقة ليفاندوفسكي.. الإعلان الرسمي قريبا

كارثة في انتظار ليفاندوفسكي مع عودته لتدريبات بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن