قبل الرحيل.. لماذا يرفض يونايتد معاقبة كريستيانو رونالدو المتمرد؟

تاريخ النشر: 09/07/2022
262
منذ سنة
قبل الرحيل.. لماذا يرفض يونايتد معاقبة كريستيانو رونالدو المتمرد؟

يبدو أن مانشستر يونايتد حسم قراره بالموافقة على رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحاليةيبدو أن مانشستر يونايتد حسم قراره بالموافقة على رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدم توقيع أي عقوبة ضده بسبب غيابه عن فترة الإعداد للموسم الجديد.

وبعث كريستيانو رونالدو في الأيام الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

ولن يشارك كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث نادر بمسابقة الدوري الأوروبي.

ويغيب كريستيانو رونالدو بقرار شخصي منه، عن جولة مانشستر يونايتد في أستراليا التي بدأت يوم أمس الجمعة، ومن ثم جولة تايلاند التي ستبدأ منتصف الأسبوع الجاري.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

هل يجمع باريس بين ميسي ورونالدو في فريق واحد؟.. "نعم قريبا" 

هل سيعاقب مانشستر يونايتد على تمرده وغيابه عن الموسم التحضيري؟: 

كشفت الصحف البريطانية، وبالأخص صحيفة "ديلي ستار"، أن مانشستر يونايتد لا ينوي توقيع أي عقوبة ضد كريستيانو رونالدو، بغيابه عن الموسم التحضيري للفريق.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يمتلك كافة الصلاحيات لفرض غرامات كبيرة على رونالدو، لعدم التزامه بشروط عقده، بالإضافة لتأثيره السلبي على مبيعات القميص الجديد للفريق.

واستخدم مانشستر يونايتد صورة كريستيانو رونالدو في المصلقات الدعائية لرحلة الفريق إلى أستراليا وتايلاند، تحضيرا للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد قرر عدم معاقبة رونالدو، لوجود أسباب خاصة به جعلته يستمر في لشبونة، حيث يتدرب هناك بشكل منفرد.

ويتضح أن مانشستر يونايتد غير مستعد للدخول في حرب كلامية مع كريستيانو رونالدو ووكيله خورخي مينديز، حيث اتفق كافة الأطراف على الرحيل بكل هدوء.

وبات ينتظر كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، عرضا من تشيلسي، للحصول على خدماته، وسط الكثير من التقارير التي تقول بأن قيمة عرض البلوز ستبلغ 14 مليون إسترليني.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي.. كريستيانو رونالدو يرفض الانتقال لبرشلونة 

بالعرض الأول.. تشيلسي يقتحم الصراع للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن