هل يجمع باريس بين ميسي ورونالدو في فريق واحد؟.. "نعم قريبا"

تاريخ النشر: 09/07/2022
1869
منذ سنة
هل يجمع باريس بين ميسي ورونالدو في فريق واحد؟.. نعم قريبا

دخل باريس سان جيرمان الفرنسي، في مفاوضات قوية للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو في الأيام الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

ويغيب كريستيانو رونالدو بقرار شخصي منه، عن جولة مانشستر يونايتد في أستراليا التي بدأت يوم أمس الجمعة، ومن ثم جولة تايلاند التي ستبدأ منتصف الأسبوع الجاري.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

فشل صفقة الشباب ومدرب برشلونة.. تعرف على السبب 

رافينيا إلى برشلونة.. تسريب موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة 

هل يكون باريس سان جيرمانفريق ميسي ورونالدو للمرة الأولى في التاريخ؟:

كشف الصحفي البرتغالي "بيدرو ألميديا"، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، مازال يرى بأن فريقه في حاجة لضم هداف كبير، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح أن كامبوس يتفاوض حاليا بشكل قوي مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وأشار إلى أن حلم فريق واحد يجمع بين ميسي وكريستيانو رونالدو بات قابلا للتحقيق بالفعل، خاصة أن المفاوضات بين الطرفين بدأت بالفعل وسط توقع بأنها ستنجح.

ويبدو أن رونالدو رفض بشكل واضح اقتراح خورخي مينديز بالانتقال لبرشلونة، حيث أنه لا يمكن أن يضم للمنافس التقليدي لريال مدريد.

وتأتي مفاوضات باريس سان جيرمان مع كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي حاول فيه لويس كامبوس التفاوض لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي القريب هو الأخر من الانتقال لبرشلونة الإسباني.

اقرأ أيضا

أين أنت يا رونالدو؟.. رعب في مان يونايتد من تكرار سيناريو لوكاكو

غضب عارم في مانشستر يونايتد بسبب قميص رونالدو الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن