رد فعل مثير لمانشستر يونايتد على تمرد كريستيانو رونالدو  

تاريخ النشر: 08/07/2022
600
منذ سنة
رد فعل مثير لمانشستر يونايتد على تمرد كريستيانو رونالدو  

يبدو أن مانشستر يونايتد حسم قراره بالموافقة على رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موافقة المدرب إريك تين هاج.

وبعث كريستيانو رونالدو هذا الأسبوع، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وتأكد بشكل كبير غياب كريستيانو رونالدو عن جولة مانشستر يونايتد التي ستنطلق اليوم في أستراليا، ومن ثم تايلاند في منتصف الأسبوع المقبل.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

مانشستر يونايتد يستقبل العروض من أجل رونالدو: 

كشفت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن مانشستر يونايتد بحسب الاتفاق مع المدرب الهولندي إريك تين هاج ، اتفقا بالفعل على رحيل كريستيانو رونالدو.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد، مستعد لاستقبال العروض من أجل بيع كريستيانو رونالدو، خاصة بعد موقف اللاعب بالغياب عن الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن هذا القرار هو الموقف الفعلي للنادي، ولكنه لن يكون الموقف العلني، باعتبار كريستيانو رونالدو أحد أساطير الفريق على مر التاريخ.

وأكدت أن مانشستر يونايتد أيضا غير مستعد للدخول في حرب كلامية مع كريستيانو رونالدو ووكيله خورخي مينديز، حيث اتفق كافة الأطراف على الرحيل بكل هدوء.

وبات ينتظر كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، عرضا من تشيلسي، للحصول على خدماته، وسط الكثير من التقارير التي تقول بأن قيمة عرض البلوز ستبلغ 14 مليون إسترليني.

اقرأ أيضا

لابورتا يثير الجدل.. برشلونة يرحب بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

تفاصيل العرض الرسمي من تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن