قرار تاريخي.. كريستيانو رونالدو يرفض الانتقال لبرشلونة 

تاريخ النشر: 08/07/2022
4437
منذ سنة
قرار تاريخي.. كريستيانو رونالدو يرفض الانتقال لبرشلونة 

رفض بشكل واضح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اقتراح انتقاله لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، عقب الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، اقترح على خوان لابورتا رئيس برشلونة، فرصة التعاقد مع الدون البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعث كريستيانو رونالدو في الأيام الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

بحضور بيريز.. انطلاق تدريبات ريال مدريد استعدادا للموسم المقبل 

رد فعل مثير لمانشستر يونايتد على تمرد كريستيانو رونالدو   

سانتو ينقلب على الاتحاد.. والحائلي يرد بـ"أخطر قرارات 2022" 

كيف رفض كريستيانو رونالدو الانتقال لبرشلونة؟: 

كشف الصحفي الإيطالي "جيانلوكا دي ماريزيو"، أن كريستيانو رونالدو مازال يعتقد بأنه أسطورة ريال مدريد، ومازال ينتمي للنادي الملكي، بالرغم من رحيله منذ 4 سنوات.

وغادر كريستيانو رونالدو صفوف ريال مدريد في صيف عام 2018، نحو يوفنتوس الإيطالي، مقابل 112 مليون يورو، بعد 9 سنوات قضاها مع الفريق الملكي.

ويعلم رونالدو منذ الموسم الماضي، أن أمر عودته لريال مدريد كلاعب انتهت للأبد، وليست محل للنقاش، فلذلك لم يتواصل بشكل مباشر أو غير مباشر مع الإدارة هذا الصيف.

وأوضح أن رونالدو رفض بشكل واضح اقتراح خورخي مينديز بالانتقال لبرشلونة، حيث أنه لا يمكن أن يضم للمنافس التقليدي لريال مدريد.

وستكون صفقة انتقال كريستيانو رونالدو بمثابة مفاجأة تاريخية، في عالم كرة القدم، خاصة أن الدون البرتغالي الهداف التاريخي لريال مدريد الغريم التقليدي للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

لابورتا يثير الجدل.. برشلونة يرحب بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

رد فعل مثير لمانشستر يونايتد على تمرد كريستيانو رونالدو  

حمل تطبيق سعودي الآن