هل انتهى الميركاتو لريال مدريد؟.. جلسة بين بيريز وأنشيلوتي تجيب

تاريخ النشر: 08/07/2022
1050
منذ سنة
هل انتهى الميركاتو لريال مدريد؟.. جلسة بين بيريز وأنشيلوتي تجيب

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين الثنائي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول للميرنجي، وذلك على هامش انطلاق الفترة التحضيرية للفريق استعدادًا للموسم الجديد 2022 - 2023.

ميركاتو ريال مدريد انتهى بعد جلسة بيريز وأنشيلوتي

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن لقاء بين بيريز وأنشيلوتي جمع بينهما اليوم، حيث تم الحديث عن بعض الأمور البسيطة ولا يوجد شيء أكثر من ذلك.

وأضافت الصحيفة أن سوق الانتقالات الخاص بريال مدريد يبدو وأنه انتهى بعد التعاقد مع صفقتين فقط، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وتعاقد ريال مدريد مع صفقتين فقط هما الثنائي أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي السابق، وأوريلين تشواميني لاعب فريق موناكو.

وأوضحت الصحيفة أن التركيز بات الآن داخل صفوف الملكي الإسباني، بات على الإستعداد للموسم الجديد والسفر إلى الولايات المتحدة.

طالع أيضًا: 

كاسيميرو يفاجئ ريال مدريد ويكشف عن وجهته المقبلة 

بالعرض الأول.. تشيلسي يقتحم الصراع للتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

ثلاثي العدالة يجتاز الفحص الطبي.. "صفقات من العيار الثقيل" 

تفاصيل الفترة التحضيرية لريال مدريد استعدادًا للموسم الجديد

عاد ريال مدريد، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي، لخوض التدريبات الجماعية لأول مرة، في بداية الموسم التحضيري للموسم المقبل.

وعاش ريال مدريد الموسم الماضي، نجاحات كبرى بالتتويج بثلاثة ألقاب، بداية من السوبر الإسباني، ومن ثم الدوري الإسباني، وأخيرًا دوري أبطال أوروبا.

وسيعود ريال مدريد للجولات الخارجية من جديد، بعد التوقف عنها لأكثر من عامين بسبب جائحة كورونا، حيث سيخوض معسكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيخوض ريال مدريد 3 مباريات في معسكر الولايات المتحدة، الأولى أمام برشلونة يوم الـ23 من يوليو، ومن ثم أمان كلوب أمريكي المكسيكي بعد 3 أيام، وأخيرا أمام يوفنتوس الإيطالي في الـ30 من يوليو المقبل.

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. توني كروس يرفض عرض ريال مدريد للتجديد 

صدمة في ريال مدريد.. ليفربول يحسم قراره حول ضم أسينسيو

حمل تطبيق سعودي الآن