كاسيميرو يفاجئ ريال مدريد ويكشف عن وجهته المقبلة

تاريخ النشر: 08/07/2022
1010
منذ سنة
كاسيميرو يفاجئ ريال مدريد ويكشف عن وجهته المقبلة

كشف النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، عن العديد من النقاط التي فاجأت محبي ومتابعي الميرنجي حول العالم، بعد أن تحدث عن وجهته المقبلة بعد انتهاء رحلته في الدوري الإسباني.

كاسيميرو: هذا الثلاثي الأصعب في المواجهة خلال مسيرتي

وخلال تصريحات نقلتها العديد من الصحف العالمية، قال كاسيميرو أن أصعب ثلاثة لاعبين واجههم، تقدمهم زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين كان الثنائي الآخر هما مواطنه نيمار دا سيلفا وزميله في صفوف فريق باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

طالع أيضًا: 

بالعرض الأول.. تشيلسي يقتحم الصراع للتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

قرار تاريخي.. كريستيانو رونالدو يرفض الانتقال لبرشلونة  

بحضور بيريز.. انطلاق تدريبات ريال مدريد استعدادا للموسم المقبل 

كاسيميرو يكشف وجهته المقبل بعد حقبة ريال مدريد

وردًا على سؤال عن أي من الدوريات التي تمنى التواجد بها إذا لم يكن في الدوري الإسباني، أجاب كاسيميرو قائلًا: "الدوري الإنجليزي".

وأثار كاسيميرو الجدل بعد تلك التصريحات بين جماهير الملكي الإسباني، التي تخوفت من اقتراب رحيله عن صفوف الميرنجي، بعد أن قدم سنوات مميزة رفقة الأبيض، خاصة في الموسم المنقضي.

وينتهي تعاقد كاسيميرو مع ريال مدريد في 30 يونيو 2025، أي بعد 3 سنوات من الآن.

كاسيميرو

وقاد كاسيميرو رفقة زملاءه في الفريق النادي للتتويج بثلاثة ألقاب خلال الموسم الماضي، الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

واجتاز اليوم الجمعة، 13 لاعباً من الفريق الأول الفحص الطبي الروتيني، الذي يتم إجراؤه قبل العودة للتدريبات، من أجل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كان هؤلاء اللاعبين هم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والأوكراني أندري لونين، وخيسوس باييخو، وناتشو، والفرنسي فيرلان ميندي، ولوكاس فاسكيز، وأودريوزولا، والألماني توني كروس، وداني سيبايوس، وماريانو دياز، والياباني تاكيفوسا كوبي، والبرازيلي رينيير جيسوس، وبورخا مايورال.

وعجل لونين وكوبو على السواء بعودتهما، حيث لعب كليهما مع منتخبي بلديهما في يونيو الماضي.

ومن المقرر أن يعود البرازيليين إيدير ميليتاو وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور ورودريجو إلى الريال في 10 يوليو الجاري.

اقرأ أيضا

كاسيميرو: الكلاسيكو أجمل مباراة.. وفزنا لأننا نملك روح الألقاب

تشيلسي يستغل تمرد كاسيميرو على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن