بالعرض الأول.. تشيلسي يقتحم الصراع للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 08/07/2022
280
منذ سنة
بالعرض الأول.. تشيلسي يقتحم الصراع للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

اقتحم نادي تشيلسي الإنجليزي، قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بعد أن كشفت تقارير صحفية عن نيته في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 وبعث كريستيانو رونالدو هذا الأسبوع، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت العديد من المصادر الصحفية أن طلب رونالدو للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لرغبته باللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا التي لن يشارك فيها الفريق الموسم المقبل.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

ويقال أن تود بوهلي مالك نادي تشيلسي الجديد، مهووس بفكرة التعاقد مع النجم المخضرم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات من قبل، وذلك رغم أن النادي نجح في ضم رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي.

طالع أيضًا: 

"مدرب النصر يقود كتيبة صلاح".. كواليس مثيرة 

"رسالة تهديد إلى الهلال".. ماذا قال جارديم 

ليفاندوفسكي إلى برشلونة.. متى سيوافق بايرن ميونخ على الصفقة؟ 

تفاصيل العرض الأول من تشيلسي لشراء رونالدو

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن تشيلسي تقدّم بعرض أول بقيمة 14 مليون جنيه إسترليني (16.5 مليون يورو)، وذلك لإقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن كريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الجمعة أن إدارة الشياطين الحمر، حددت سعر رونالدو بـ15 مليون يورو، بالإضافة إلى أن المدرب الجديد إيريك تين هاج لا يمانع فكرة رحيل الدون.

ورغم اقتراب تشيلسي من التوقيع مع رونالدو، لكنه ليس الفريق الوحيد المهتم بالحصول على خدماته، فهناك اهتمام أيضاً من جانب بايرن ميونخ، برشلونة، نابولي وروما.

اقرأ أيضا

لابورتا يثير الجدل.. برشلونة يرحب بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

صحف العالم| عذاب نادال وكريستيانو رونالدو يغيب عن جولة يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن