ريال مدريد يكشف عن بديل كريم بنزيما

تاريخ النشر: 06/07/2022
441
منذ سنة
ريال مدريد يكشف عن بديل كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام ريال مدريد بتحديد البديل الأنسب للنجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي دخل في قائمة اهتمامات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي.

وحدد ريال مدريد اسم النجم بورخا مايورال، حيث سيعمل النادي الملكي على استعادته مجددًا بعد أن أمضى السنوات الماضية في العديد من فترات الإعارة.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاستقرار على بديل كريم بنزيما في خط هجوم ريال مدريد الموسم المقبل، خوفاً من تعرض اللاعب صاحب الـ 35 عامًا، للإصابة أو ضغط خلال مباريات الميرنجي المتتالية سواء محليًا أو قاريًا.

أنشيلوتي يحدد مايورال بديلا لبنزيما في ريال مدريد

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن أنشيلوتي يرى أن مايورال جزء من خططه للموسم المقبل، بعد أن ظهر لأول مرة بقميص الميرنجي في 2015.

وأمضى اللاعب بعض الوقت في نادي فولفسبورج الألماني ثم ليفانتي الإسباني قبل أن ينتقل إلى روما، الذي قضى معه 18 شهرًا، قبل أن يلعب لصالح خيتافي في الليجا على سبيل الإعارة.

طالع أيضًا: 

قنبلة جديدة في الميركاتو.. تشيلسي يحسم صفقة محبوب جوارديولا 

تعرف على موعد توقيع كونان للنصر.. "متى يشارك في التدريبات" 

رسميا| أول الراحلين عن الأهلي بعد الهبوط.. إلى هذا النادي ! 

ومع رحيل الصربي لوكا يوفيتش إلى نادي فيورنتينا الإيطالي بعد ثلاثة مواسم غير ناجحة مع ريال مدريد، تضمنت إعارة لمدة ستة أشهر، حاول أنشيلوتي وضع الخيارات المتاحة أمامه لبديل بنزيما، والتي تحددت في الأسماء التالية، ماريانو دياز وبورخا مايورال وخوانمي لاتاسا، إلا أنه استقر على مهاجم خيتافي.

يعود ذلك بسبب رفض الفرنسي كيليان مبابي الانضمام إلى ريال مدريد، وتفضيل باريس سان جيرمان عن الملكي، بعد أن عقد الميرنجي الآمال الكبيرة على اللاعب في الخط الهجومي.

اقرأ أيضا

خلال أسبوع.. ريال مدريد يستعد لطرد 5 نجوم من الميرنجي

قرار صادم من بيريز.. ريال مدريد يوافق على بيع نجمه الفرنسي 

حمل تطبيق سعودي الآن