تفاصيل العرض الرسمي من تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 07/07/2022
758
منذ سنة
تفاصيل العرض الرسمي من تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي، لتقديم عرض رسمي لمانشستر يونايتد، من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو هذا الأسبوع، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

أطلع أيضا.. 

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو في اجتماع طارئ  

"نجم الأهلي إلى الاتحاد قريبا".. تسريبات عن الخيانة الكبرى 

داني ألفيس إلى الدوري المكسيكي.. هل يواجه برشلونة في كامب نو؟ 

تفاصيل عرض تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

كشف الصحفي الإنجليزي "بيتي أوراك"، أن تشيلسي يستعد بالفعل لتقديم عرض رسمي لمانشستر يونايتد، للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وأوضح أن تشيلسي سيقدم عرضا بقيمة 14 مليون جنية إسترليني، للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، خاصة أنه توصل لاتفاق مع اللاعب ووكيله خورخي مينديز.

وكان خورخي مينديز تواصل مع تود بويلي رئيس نادي تشيلسي الجديد، مؤكدا له بأن كريستيانو رونالدو مستعد للانتقال لصفوف فريقه.

وتأتي هذه الخطوة من تشيلسي، بعد موافقة مانشستر يونايتد على طلب كريستيانو رونالدو، بالرحيل، مع بداية البحث عن مهاجم أخر، من أجل قيادة الفريق في الخط الأمامي.

ويستمر في الوقت ذاته، غياب كريستيانو رونالدو عن التواجد في تدريبات مانشستر يونايتد، رغم استعداد فريقه لخوض أول معسكر تحضيري للموسم الجديد في أستراليا، ومن ثم في تايلاند.

اقرأ أيضا

ما هو السبب الحقيقي لقرار رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد؟

وجهة مفاجئة لطائرة رونالدو تثير الجدل حول مصيره مع يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن