مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو في اجتماع طارئ 

تاريخ النشر: 07/07/2022
532
منذ سنة
مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو في اجتماع طارئ 

يبدو أن مانشستر يونايتد حسم قراره بالموافقة على رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موافقة المدرب إريك تين هاج.

وبعث كريستيانو رونالدو هذا الأسبوع، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

أول تعليق رسمي من رئيس برشلونة بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو 

هذه هي الحقيقية.. برشلونة يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو 

كيف وافق مانشستر يونايتد على كريستيانو رونالدو: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، عقد جلسة عاجلة في الساعات الماضية مع إدارة النادي لمناقشة أمر رونالدو.

وأوضحت أن تين هاج أكد لمجلس إدارة مانشستر يونايتد، بأن الفريق معه سيكون أفضل من دون كريستيانو رونالدو، في ظل الأزمات المتوقعة أن تحدث خاصة أنه يريد الرحيل.

وأشارت إلى أن الاجتماع انتهى للموافقة على طلب كريستيانو رونالدو، بالرحيل، مع بداية البحث عن مهاجم أخر، من أجل قيادة الفريق في الخط الأمامي.

ويستمر في الوقت ذاته، غياب كريستيانو رونالدو عن التواجد في تدريبات مانشستر يونايتد، رغم استعداد فريقه لخوض أول معسكر تحضيري للموسم الجديد في أستراليا، ومن ثم في تايلاند.

وأكدت أن تين هاج رغم حديثه مع كريستيانو رونالدو، أكد لإدارة مانشستر يونايتد، أنه لا يريد إجبار اللاعب على البقاء، من أجل تفادي حدوث أي أزمات داخل الفريق.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد بات مستعدا لدخول المنافسة على التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تحسبا لخلافة رونالدو.

اقرأ أيضا

أول تعليق رسمي من رئيس برشلونة بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

ما هو السبب الحقيقي لقرار رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن