تحرك يا برشلونة.. أزبيليكويتا يغازل البارسا من إيطاليا وترقب أزرق

تاريخ النشر: 07/07/2022
364
منذ سنة
تحرك يا برشلونة.. أزبيليكويتا يغازل البارسا من إيطاليا وترقب أزرق

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب برشلونة من حسم ثالث صفقاته الصيفية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد أن أعلن رسميًا عن ضم فرانك كيسي وأندرياس كريستينسن، من ميلان وتشيلسي على الترتيب.

ويسعى برشلونة لضم نجم آخر من صفوف فريق البلوز، لتدعيم خط دفاع فريق البارسا قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023، بضم المخضرم سيزار ازبيليكويتا، بعد تكثيف المفاوضات بين الطرفين فى الساعات الأخيرة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة وتشيلسي قريبان من إتمام الصفقة، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بقيمة 3 ملايين يورو.

وصل مالكو تشيلسي الجدد بالفعل إلى أوروبا لتولي زمام النادي، ومن المقرر أن يصل أزبيليكويتا إلى لندن يوم السبت للسفر إلى الولايات المتحدة مع الفريق بأكمله.

ستكون فكرة نادي برشلونة ولاعب كرة القدم هي التمكن من التوصل إلى اتفاق مبدئي قبل يوم السبت لتجنب ركوب الطائرة وبالتالي سيتمكن من إغلاق وصوله إلى "كامب نو" في أقرب وقت ممكن.

لاعب كرة القدم يقضي أجازته في إيطاليا، انتظارًا لما يحدث في لندن وبرشلونة، ورغبته أيضًا في حسم مستقبله في أسرع وقت ممكن.

أزبيليكويتا يعمل في تشيلسي منذ عشر سنوات، وهو قائد الفريق ولا يريد مغادرة ستامفورد بريدج بطريقة سيئة، ولهذا كان حذرًا للغاية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

انتهى عقده هذا الصيف، لكن بعد أن لعب أكثر من 30 مباراة تم تجديد عقده تلقائيًا، وعليه الآن التفاوض بشأن رحيله.

يفترض برشلونة أنه يتعين عليهم الدفع، لكنهم يدركون أنه يجب أن يكون مبلغًا صغيرًا، لأن أزبيليكويتا يبلغ من العمر 32 عامًا وينتهي عقده في عام 2023.

طالع أيضًا: 

استعد يا برشلونة.. رافينيا يمهد لرحيله عن ليدز بخطوة مفاجئة 

الأهلي يدعو لعمومية غير عادية.. "النفيعي في خطر؟" 

بانيجا يكشف وجهته القادمة.. "بعد الرحيل عن الشباب" 

قبل يوم السبت، يجب على مالكي تشيلسي الجدد اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانوا سيعطون الموافقة لأزبيليكويتا لتغيير المشهد، وهم واثقون في برشلونة من أنه ستكون هناك أخبار في الساعات القليلة المقبلة.

مالكو تشيلسي الجدد هم من أمريكا الشمالية، وكما أوضحنا في لندن، فهم يؤيدون إدراج لاعبين في العمليات، على غرار الدوري الأميركي للمحترفين.

بهذا المعنى، كشفت صحيفة "الجارديان" قبل أيام أن النجم فرينكي دي يونج، نجم وسط فريق برشلونة، مدرج أيضًا في قائمة رغبات الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، وقد يدخل سيرجينهو ديست أيضًا إلى المشهد.

اقرأ أيضا

كشف سر ورقة الأحلام لنجم برشلونة الجديد في مؤتمر تقديمه

رئيس برشلونة يتحدى بايرن ميونخ بشكل علني: لن نقدم عرض جديد

حمل تطبيق سعودي الآن