من أجل دي يونج.. تشيلسي يغري برشلونة بثنائي من نجومه

تاريخ النشر: 07/07/2022
861
منذ سنة
من أجل دي يونج.. تشيلسي يغري برشلونة بثنائي من نجومه

يقترب اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج من الرحيل عن صفوف فريق برشلونة يومًا بعد يوم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

بدأ نادي البلوجرانا يدرك حقيقة أن لاعب خط الوسط في صفوف البارسا، سيرحل عنه خاصة في وجود توضيح كبير بأن السوق يوفر إمكانيات لمنحه منفذًا لحل أحد مشاكله الاقتصادية، من خلال بيع اللاعب.

تلقى برشلونة بالفعل اهتمامًا مباشرًا من تشيلسي للاعب خط الوسط الهولندي خلال المفاوضات التي افتتحها الناديان في الساعات الأخيرة بجانب مناقشة انتقال سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو نجمي البلوز إلى النادي الكتالوني.

النادي الإنجليزي في طريقه للتعاقد مع لاعب خط الوسط في عملية يمكن أن تشمل منح برشلونة خدمات الظهيرين.

تشيلسي سأل أيضًا عن امكانية التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة، وفي الماضي كان هناك بالفعل اهتمام بـ سيرجينو ديست، على الرغم من أن الهدف الرئيسي حاليًا هو فرينكي دي يونج.

تشيلسي يرغب في دي يونج هدف مانشستر يونايتد الأساسي

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشيلسي يريد دي يونج، في نافذة السوق هذه ودخل في صراع كبير مع مانشستر يونايتد الذي وضع اللاعب كهدف رئيسي لمشروع مدربه الجديد إيريك تين هاج.

اليونايتد قضى الأسابيع الماضية في محاولة إقناع الهولندي بالتوقيع، إلا أنه حتى الآن لم يصل الطرفان إلى اتفاق محدد بشأن اللاعب، حيث يريد برشلونة 80 مليون يورو من أجل بيع الاعب.

سيكون خيار تشيلسي محتملاً لأن النادي اللندني قد يدفع حوالي 60 مليون يورو، بالإضافة إلى أزبيليكويتا وماركوس ألونسو.

طالع أيضًا: 

لابورتا يثير الجدل.. برشلونة يرحب بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو  

رئيس برشلونة يتحدى بايرن ميونخ بشكل علني: "لن نقدم عرض جديد" 

النصر أم البلطان "من يفوز بصفقة ساحر برشلونة".. ليس بيانيتش 

سيكون تشيلسي في وضع يسمح له بإبرام اتفاق مع فرينكي دي يونج. كان معروفًا منذ أسابيع أن توخيل قد اتصل بحاشية لاعب كرة القدم للتعليق على إمكانية التوقيع، لكن لم يتغير شيء حتى بدأت المفاوضات النهائية بين الأندية.

المدرب قادر على إقناع دي يونج لأنه سيعيش في لندن، مختلف تمامًا عن مانشستر، وسيلعب في دوري أبطال أوروبا في مشروع يمكنه التأهل لجميع الألقاب.

في برشلونة، هم على ثقة من أن انتقال تشيلسي يمكن أن يسخن فريق مانشستر يونايتد الذي يعتبر دي يونج أولوية مطلقة لقيادة مشروعهم.

كان النادي الإنجليزي قد توقف عن عرض 60 مليون يورو بالإضافة إلى 20 في المتغيرات وأراد برشلونة ضمان 80 مليون يورو.

كما لم يكن هناك اتفاق مع دي يونج، الذي يجب أن يعود إلى برشلونة الأسبوع المقبل لبدء العمل مع الفريق خلال الفترة التحضيرية.

اقرأ أيضا

هل يبيع برشلونة فرينكي دي يونج؟.. جماهير برشلونة تقرر بنفسها

3 علامات.. تين هاج واثق من التوقيع مع فرينكي دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن