كشف سر ورقة الأحلام لنجم برشلونة الجديد في مؤتمر تقديمه

تاريخ النشر: 07/07/2022
141
منذ سنة
كشف سر ورقة الأحلام لنجم برشلونة الجديد في مؤتمر تقديمه

قدم برشلونة الإسباني، رسميا منذ قليل مدافعه الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن القادم من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم المقبل.

وانتقل كريستنسن إلى صفوف البلوجرانا، بشرط جزائي يصل إلى 500 مليون يورو، بعد أن وافق على ارتداء قميص البارسا، مجانًا عقب انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي، ورفضه لكل عروض التجديد.

وأعلن برشلونة قبل يومين عن التعاقد مع كريستنسن لمدة 4 سنوات حتى صيف عام 2024، حيث سيحصل على راتب أسبوعي يقترب من الذي عرضه تشيلسي عليه بنحو 140 ألف يورو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا 

اطلع أيضا.. 

تفاصيل العرض الرسمي من تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

"نجم الأهلي إلى الاتحاد قريبا".. تسريبات عن الخيانة الكبرى 

تفاصيل تقديم كريستنسن: 

خضع المدافع صاحب الـ 26 عاما، للفحص الطبي، منذ صباح اليوم الخميس، ومن ثم دخل لأرضية ملعب كامب نو، رفقة خوان لابورتا رئيس برشلونة، الذي وقع معه على عقود انضمامه رسميا للفريق.

وقال كريستنسن في كلمته أثناء تقديمه: "عندما كان عمري 8 كتبت على ورقة أحلامي.. وكانت اتمنى أن أصبح لاعب كرة قدم واللعب في برشلونة".

وأضاف: "تشافي لم يطلب مني شيء خاص، أنا هنا واعتقد أني مناسب لأسلوب برشلونة، لا اعتقد سوف أغير شيء لكن اعلم أنه علي التحسن يوميًا".

وبات كريستنسين ثالث صفقات برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضم لاعب الوسط الشاب بابلو توريس، ومن ثم الإيفواري فرانك كيسي، في انتظار التعاقد مع الرباعي "ليفاندوفسكي، كوندي، أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو".

اقرأ أيضا

صحف العالم| نادال الأسطوري ومرحبا ببرشلونة الإفريقي 

ديون برشلونة لدي يونج تعقد انتقاله إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن