بانيجا يكشف وجهته القادمة.. "بعد الرحيل عن الشباب"

تاريخ النشر: 07/07/2022
1624
منذ سنة
بانيجا يكشف وجهته القادمة.. بعد الرحيل عن الشباب

كشف الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن أمنيته بالعودة إلى الدوري الأرجنتيني يومًا ما.

وحرص بانيجا على حضور إحدى مباريات فريقه الأسبق نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، على خلفية قضاء عطلته الصيفية، بعد انتهاء منافسات الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022".

وقال بانيجا، في تصريحات لـTYC Sports، "لقد حضرت كمشجع، كنت في عطلة ونظرت إلى التقويم لأرى إذا كانت هناك مباراة لفريق نيويلز، ولحسن الحظ كنت قادرًا على حضور مباراة، استمتعت بفريق نيويلوز، إنهم يقدمون عملًا ممتازًا، لم أكن هنا منذ عامين، إنهم يعملون بشكل جيد للغاية".

وأضاف "لا أريد أن أعد بشيء، آمل أن أعود يومًا ما، لكني الآن أستمتع بتشجيع الفريق، أتلقى منهم اتصالًا كل عام".

طالع أيضًا: عقوبة "رسمية" على نجم الشباب.. إيقاف بانيجا وغرامة 40 ألف ريال 

وحرص نادي نيويلز الأرجنتيني على تقديم قميص تذكاري إلى اللاعب بانيجا، على هامش إحدى مباريات الفريق في مسابقة الدوري الأرجنتيني، والتي انتهت بالتعادل مع كونترا باتروناتو بهدفين لمثلهما.

بانيجا

وكان خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، قد أكد أن إيفر بانيجا كان بصدد الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في يناير الماضي، بشكل مجاني، في ظل ضغوط من محاميه ومشكلاته في إسبانيا، الأمر الذي دفع البلطان لبيع المهاجم أوديون إيجالو لسداد مستحقات النادي المتأخرة.

وأضاف البلطان أن بانيجا يعشق نادي الشباب وتنازل عن 500 ألف يورو من مستحقاته المالية المتأخرة، من أجل البقاء في صفوف الليوث (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا: 

إيقاف بانيجا.. ماذا ينتظر نجم الشباب بعد "إهانة" حكم لقاء الأهلي؟

"أزمة الشباب والأهلي".. والدة بانيجا تفتح النار على اتحاد الكرة

الشباب يتفق مع مدرب برشلونة.. وبانيجا مهدد بـ"الطرد" من المملكة

اقرأ أيضا

أزمة الشباب والأهلي.. والدة بانيجا تفتح النار على اتحاد الكرة

الشباب يتفق مع مدرب برشلونة.. وبانيجا مهدد بـالطرد من المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن