سعود يكشف طموحه مع الهلال.. ويؤكد: "مركزي الأساسي" في كل الملعب

تاريخ النشر: 07/07/2022
247
منذ سنة
سعود يكشف طموحه مع الهلال.. ويؤكد: مركزي الأساسي في كل الملعب

كشف سعود عبد الحميد، نجم فريق الكرة بنادي الهلال ومنتخب السعودية، عن بداياته الكروية وطموحاته مع الهلال خلال الفترة القادمة.

وتوج سعود عبد الحميد، المنتقل إلى صفوف الهلال في يناير الماضي، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما توج مع منتخب السعودية بلقبي كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018، وكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، فضلًا عن كونه أحد العناصر التي قادت المنتخب الأول للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: صفقة العمر للهلال .. "جوكر يلعب في 5 مراكز وضربة موجعة للاتحاد"

وقال سعود، في حوار مع منصة FIFA، "بدأت في المدرسة تقريبًا، كنت ألعب وشاهدني مدرس فشجعني على اللعب بأحد الأندية، تلقيت دعمًا من أبي وأمي وإخوتي، الجميع كان يدعمني ويشجعني، أتذكر يومًا أني كنت سأغيب عن مباراة في المدرسة، فحملتني والدتني وأصرت على أن ألعب".

وأضاف "في بطولة الشباب 2018 مع المدرب خالد العطوي، كنا يدًا واحدة والحمد لله توجنا بلقب كأس آسيا، وفي كأس العرب، أعطاني المدرب الثقة وقال لي (أنت سند المجموعة)، لأني كنت أكبرهم سنًا، والحمد لله خرجت بصورة جيدة".

وعن مراكزه في الملعب، قال سعود "بدأت كمحور مع خالد العطوي في المنتخب بكأس آسيا، وعدت للعب كظهير، وألعب في أي مركز كأنه مركزي الأساسي، وهذا الشيء يدفعني لتقديم الأفضل".

وتحدث سعود عن قدوته في الملاعب، قائلًا "داني ألفيس، كنت أشاهده كثيرًا، إنه يستمتع ويلعب بأريحية في الملعب، وكان لاعبًا لا يُعلى عليه، أما في السعودية، فهو أحمد الدوخي؛ لقد كان الأفضل في مركزه، ويتميز في تمركزه وعرضياته".

سعود: أتمنى الفوز بكأس العالم للأندية

وأكد سعود عبد الحميد، أنه كان يحلم باللعب في كأس العالم للأندية، والهلال ساعده على تحقيق هذا الحلم، مؤكدًا أنه يحلم بالتتويج بلقب كأس العالم.

وأضاف "الهلال لم يقصر وساعدني، وزملائي ساعدوني على التأقلم سريعًا مع مجموعة الهلال، وجمهور الهلال كان يرسل لي رسائل دعم منذ لحظة التوقيع، وساعدني كثيرًا أن أعلم بأني أساسي، والكابتن سعود كريري كان يساعدني ويقول لي العب براحتك".

وتابع سعود "في أولى مباراة، كان طبيعيًا ألا أوفق مع الفريق في البداية، ولكن تحدث معي جانج هيون سو وعلي البليهي وياسر الشهراني وعبد الله المعيوف... تقريبًا اللاعبون كلهم كانوا يساعدونني".

سعود يتحدث عن منتخب السعودية

وتطرق سعود للحديث عن منتخب السعودية، قائلًا "إحساس لا يوصف أن تلعب أولى مباراة مع الفريق الأول وبحضور 60 ألف مشجع، وهذا شيء مشرف، وفي المباراة الأولى، كنت أتحدث مع والديَ وكانوا يقولون لي (بالتوفيق وشد حيلك ولا تخف من شيء والعب كرتك)".

وأضاف "فراس البريكان هو الفنان في المنتخب، وسلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري هم اللاعبون الذين تمنيت أن أقابلهم".

اقرأ أيضًا:

أخبار الهلال اليوم|شرط وحيد لبيع بيريرا وشرفي يطلب معاقبة كنو 

بيريرا يفاجئ الهلال.. رد رسمي على عرض بوتافوجو 

التصنيف العالمي| الهلال زعيم السعودية.. صدمة النصر واختفاء الأهلي 

اقرأ أيضا

بن نافل يوافق.. بيع نجم الهلال بـ76 مليون ريال

مفاجآت الهلال.. مباراة عالمية وأولى الصفقات الصيفية رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن