مفاجآت الهلال.. "مباراة عالمية وأولى الصفقات الصيفية رسميا"

تاريخ النشر: 07/07/2022
837
منذ سنة
مفاجآت الهلال.. مباراة عالمية وأولى الصفقات الصيفية رسميا

يواصل الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، "إعداد" الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يدخل الموسم الرياضي الجديد، كـ"حامل" لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي حققه في 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا

قرار مفاجئ يمهد لعودة الأهلي إلى دوري المحترفين.. ورد تاريخي سريع

أسرار جديدة| ألفاظ خادشة في الأهلي.. طرد المحياني والصفقة الأولى

وتوّج الزعيم، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

وهذا اللقب المحلي الغالي؛ هو الثالث للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على التوالي، والثامن عشر في تاريخه.

* مباراة عالمية.. وأولى الصفقات الصيفية

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن تقديم دياز، طلبًا عاجلًا إلى إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استعدادًا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الفني الأرجنتيني، طلب من بن نافل، توفير مباراة ودية أمام فريق عالمي، خلال معسكر برمنجهام، وذلك إلى جانب لقاء ألميريا الإسباني.

طالع أيضًا| الهلال يعلن عن "3 قرارات تاريخية" مرتقبة تهز النصر بقضية كنو 

وعلى جانب آخر، أعلنت صحيفة "الجزيرة"، انضمام النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشكل رسمي.

ولعب فييتو "معارًا"، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، قادمًا من الزعيم الهلالي، في الفترة من يناير إلى يونيو 2022.

ومن المقرر أن يكون فييتو، صفقة الهلال الوحيدة، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ حال تأييد عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد نجمه محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر؛ لتقدم إدارة بن نافل، استئنافًا رسميًا أمام مركز التحكيم الرياضي. 

اقرأ أيضا

الهلال يعلن عن 3 قرارات تاريخية مرتقبة تهز النصر بقضية كنو

بن زكري: دياز لا يستحق تدريب الهلال.. وسأقود النصر للقب الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن