أخبار الهلال اليوم|شرط وحيد لبيع بيريرا وشرفي يطلب معاقبة كنو

تاريخ النشر: 07/07/2022
654
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع نهاية منافسات الموسم الرياضي 2021-2022.

وتوّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الـ18 في تاريخه، والثالثة على التوالي.

وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا 2021، كما فاز الهلال بوصافة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022-2023.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الهلال، اليوم الخميس..

دياز يطلب ودية أوروبية

طالب المدرب دياز، بالبحث عن فريق أوروبي قوي في المباراة التجريبية الثانية خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يقتحم قائمة أفضل أندية العالم

اقتحم الهلال، قائمة أفضل 100 نادي على مستوى العالم، متصدرًا فرق المملكة العربية السعودية، بشكل رسمي، حيث احتل المركز الـ 65 عالميا وفقا لموقع "football database".

عودة فييتو

أعلنت صحيفة "الجزيرة"، انضمام النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشكل رسمي، وذلك بعد انتهاء إعارته رفقة نادي الشباب.

الهلال يوافق على بيع بيريرا

 كشفت صحيفة "لانس"، عن إصرار كبير من نادي بوتافوجو البرازيلي؛ للتعاقد مع ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أشارت لموافقة إدارة الزعيم على رحيله مقابل الحصول على مبلغ 20 مليون يورو "76.5 مليون ريال سعودي".

شرفي الهلال يطلب معاقبة كنو

شدد الأمير نواف بن محمد عضو شرف الهلال، على ضرورة معاقبة محمد كنو، على تصرفاته الغريبة؛ حيث قام بـ"التوقيع" على بياض، وطلب من شقيقه أن يُكمل الإجراءات، باعتباره المسؤول عن كل شيء يخصه، إضافة لعدم معرفة الإدارة بتوقيعه للنصر.

حمل تطبيق سعودي الآن