أين أنت يا رونالدو؟.. رعب في مان يونايتد من تكرار سيناريو لوكاكو

تاريخ النشر: 07/07/2022
247
منذ سنة
أين أنت يا رونالدو؟.. رعب في مان يونايتد من تكرار سيناريو لوكاكو

يؤكد مانشستر يونايتد أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليس معروضًا للبيع وسط حالة عدم اليقين المتزايدة بشأن مستقبله في "أولد ترافورد"، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

كانت هناك تكهنات يوم الخميس بأن يونايتد سيستمع إلى عروض تقترب من 13 مليون جنيه إسترليني، دفعوها لإعادة توقيع رونالدو من يوفنتوس الصيف الماضي.

يُعتقد أن تود بويلي مالك نادي تشيلسي، يفكر في تقديم عرض بعد محادثات مع وكيل اللاعب خورخي مينديز، وهناك أيضًا اهتمام من نابولي، وسط ارتباط الاسم البرتغالي بنادي برشلونة أيضًا.

مانشستر يونايتد: رونالدو ليس للبيع

ومع ذلك، يتمسك يونايتد بالرواية الرسمية للنادي بأن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، ليس معروضًا للبيع ويظل بموجب عقد في أولد ترافورد لمدة عام آخر.

طالع أيضًا: 

صدمة في ريال مدريد.. ليفربول يحسم قراره حول ضم أسينسيو

على طريقة محمد صلاح.. ليفربول يعلن تمديد تعاقد جو جوميز 

من أجل دي يونج.. تشيلسي يغري برشلونة بثنائي من نجومه 

غياب رونالدو عن مانشستر يونايتد يثير الجدل

تأججت التكهنات بشأن مستقبل رونالدو بسبب غيابه عن التدريبات التمهيدية للموسم الجديد، بعد إبلاغ النادي برغبته في الرحيل.

غاب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لليوم الرابع يوم الخميس بعد أن حصل على إجازة "لأسباب عائلية".

لا يزال يونايتد لا يعرف ما إذا كان رونالدو سيسافر مع بقية الفريق يوم الجمعة للقيام بجولة في تايلاند وأستراليا ، على الرغم من أن ذلك يبدو غير مرجح بشكل متزايد. 

وتبدأ الرحلة بمباراة ودية ضد ليفربول على ملعب راجامانغالا الوطني في بانكوك يوم الثلاثاء وتشمل أيضًا مباريات ضد ملبورن وكريستال بالاس وأستون فيلا في أستراليا.

وتقول المصادر إن رونالدو سيظهر في إطلاق مجموعة الملابس يوم الجمعة، مع تعيين صور لنجم البرتغال على الرغم من رغبته في المغادرة.

ومع ذلك، فإن الملحمة في خطر أن تلقي بظلالها على بداية إيريك تن هاج كمدرب لمانشستر يونايتد، حيث يستعد الهولندي لمواجهة أسئلة حول موقف رونالدو إذا لم يتم حلها.

عندما قام يونايتد بجولة أخرى قبل ثلاث سنوات - أيضًا إلى أستراليا - واجه المدير الفني أولي جونار سولشاير أسئلة حول المهاجم روميلو لوكاكو المضطرب.

لم يلعب البلجيكي مباراة واحدة وغادر إلى إنتر ميلان بعد ذلك بوقت قصير.

يبقى أن نرى ما إذا كانت المشكلة المحيطة برونالدو - الذي يتمتع بمظهر أعلى بكثير من لوكاكو، وتم استخدامه كصبي ملصق لهذه الجولة - تلعب بنفس الطريقة.

احتفظ السير أليكس فيرجسون برونالدو لموسم آخر قبل أن يبيع اللاعب إلى ريال مدريد في عام 2009، ويبدو أن يونايتد مصمم بنفس القدر على الصمود الآن. ستكون مفاجأة إذا لم يتم اختبار عزمهم بشدة.

اقرأ أيضا

صورة| خطأ مروري يتسبب في تدمير سيارة كريستيانو رونالدو الفارهة

وجهة مفاجئة لطائرة رونالدو تثير الجدل حول مصيره مع يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن