النهاية اقتربت.. جماهير بايرن ميونخ تطالب ليفاندوفسكي بالرحيل

تاريخ النشر: 07/07/2022
491
منذ سنة
النهاية اقتربت.. جماهير بايرن ميونخ تطالب ليفاندوفسكي بالرحيل

أبدت جماهير بايرن ميونخ الألماني، موافقتها الكبرى على رحيل نجم فريقها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا في الوقت، الذي أبدى بايرن ميونخ فيه مرونة في الأيام الماضية، بشأن إمكانية موافقته على رحيل ليفاندوفسكي، في ظل العروض المتتالية من برشلونة. وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وتأتي عروض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا 

اطلع أيضا.. 

تفاصيل العرض الرسمي من تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو في اجتماع طارئ  

"نجم الأهلي إلى الاتحاد قريبا".. تسريبات عن الخيانة الكبرى 

داني ألفيس إلى الدوري المكسيكي.. هل يواجه برشلونة في كامب نو؟ 

كيف وافقت جماهير بايرن ميونخ على رحيل ليفاندوفسكي: 

أجرى معهد استطلاع الرأي يوجوف الديموغرافي، استفتاء بشأن آراء جماهير بايرن ميونخ حول مستقبل مهاجم فريقه روبرت ليفاندوفسكي.

وأظهرت النتائج أن نسبة 24% من جماهير بايرن، فضلت بقاء ليفاندوفسكي، مطالبة أيضا إدارة فريقها بالحفاظ على خدمات الهداف البولندي.

وفي المقابل، كانت نسبة 41%، تفضل مغادرة ليفاندوفسكي في الانتقالات الصيفية الجارية، أما باقي النتائج أظهرت عدم إبداء جماهير بايرن أي رأي بشأن الأزمة المشتعلة.

ويستعد برشلونة لتقديم  عرضه الأخير لبايرن ميونخ، والذي سيكون محسن بناء على نصيحة بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي.

وكان بيني زاهافي وكيل النجم البولندي لبرشلونة، أكد لبايرن سيوافق في النهاية على انتقال ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني، حال وصلت قيمة عروضه لـ 50 مليون يورو.

ويفكر برشلونة يفكر في زيادة العرض الأخير الذي قدمه لبايرن ميونخ، بنحو 4 مليون يورو، من أجل أن يصل عرضه لـ 50 مليون يورو، حيث قدم في عرضه السابق مبلغ 40 مليون يورو بشكل ثابت، بالإضافة لـ 5 مليون متغيرات.

اقرأ أيضا

القانون الألماني يمنع ليفاندوفسكي من التمرد على باين ميونخ

كارثة في انتظار ليفاندوفسكي مع عودته لتدريبات بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن