"نجم الأهلي إلى الاتحاد قريبا".. تسريبات عن الخيانة الكبرى

تاريخ النشر: 07/07/2022
3516
منذ سنة
نجم الأهلي إلى الاتحاد قريبا.. تسريبات عن الخيانة الكبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الهبوط إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من "فيفا" في قضية حمد الله

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟".. الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* رحيل نجم الأهلي إلى الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن مصطفى بصاص، نجم النادي الأهلي السابق، رحيل عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال بصاص في تصريحات عبر إحدى المساحات، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "معلومات مؤكدة وصلتني.. غريب و5 من نجوم النادي الأهلي، سيرحلون عن الفريق، في الصيف الحالي، بنسبة 100%".

طالع أيضًا| الهلال يعلن عن "3 قرارات تاريخية" مرتقبة تهز النصر في قضية كنو

ولم يكشف نجم الراقي السابق، عن وجهة غريب، بعد الرحيل عن الفريق؛ في ظل ارتباط اسمه، بالعديد من الأندية؛ وعلى رأسها الهلال والنصر والاتحاد والوحدة.

ولكن.. يبدو أن جناح الأهلي الشاب، في طريقه إلى نادي الاتحاد؛ خاصة في ظل تأكيدات من صحيفة "المدينة"، على رغبة نجوم الراقي، في البقاء بجدة؛ من أجل الاستقرار الأسري.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى النصر بـ19 مليون ريال؟.. الحقيقة كاملة

رسميا| أول الراحلين عن الأهلي بعد الهبوط.. إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن