وجهة مفاجئة لطائرة رونالدو تثير الجدل حول مصيره مع يونايتد

تاريخ النشر: 06/07/2022
495
منذ سنة
وجهة مفاجئة لطائرة رونالدو تثير الجدل حول مصيره مع يونايتد

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجدل بشدة خلال الأيام الماضية، بعد انتشار العديد من التقارير التي تفيد بالقرار الذي اتخذه بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، بحثًا عن تحد جديد في دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وفشل مانشستر يونايتد في التواجد في المسابقة الأوروبية للموسم المقبل، واكتفى بالتواجد في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج".

لكن تقارير أخرى أكدت أن رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وبعث كريستيانو رونالدو قبل يومين، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وتغيب رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد، التي بدأت خلال الفترة التحضيرية للموسم المقبل، تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، إيريك تين هاج، حيث أشارت الأنباء إلى أن غيابه يأتي لأسباب عائلية.

لكن الجدل الذي أثير اليوم الأربعاء حول مصير النجم البرتغالي مع ناديه الإنجليزي، كان بسبب طائرته الخاصة التي تواجدت في لشبونة الأيام الماضية.

طالع أيضًا: 

ما هو السبب الحقيقي لقرار رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد؟ 

حرب وشيكة في باريس سان جيرمان بين مبابي وميسي والسبب نيمار 

احذر يا مدريد.. برشلونة يعترف بالمفاوضات مع وكيل رونالدو! 

طائرة رونالدو تثير الجدل في مانشستر يونايتد

وكشفت تقارير صحيفة عن أن طائرة رونالدو الخاصة، قامت بمغادرة مطار لشبونة في البرتغال، وتوجهت إلى مدريد.

طائرة رونالدو

ولم يكن من غير المعروف ما إذا كان على متن الطائرة أم لا، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ربطوا ذلك بتوجهه إلى مدريد بعد انتشار شائعة أنه يقترب من الانضمام إلى برشلونة، غريم نادي ريال مدريد الذي لطالما لعب له النجم البرتغالي وتحول معه إلى أسطورة كبيرة.

اقرأ أيضا

رونالدو يتسبب في ورطة لهاري ماجواير.. هل يطرده مانشستر يونايتد؟

احذر يا مدريد.. برشلونة يعترف بالمفاوضات مع وكيل رونالدو!

حمل تطبيق سعودي الآن