النصر يستعد لـ"خطف" صفقة الاتحاد الكبرى.. آل معمر يزلزل الميركاتو

تاريخ النشر: 07/07/2022
1962
منذ سنة
النصر يستعد لـخطف صفقة الاتحاد الكبرى.. آل معمر يزلزل الميركاتو

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لـ"خطف" إحدى صفقات الاتحاد الكبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من "فيفا" في قضية حمد الله

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟".. الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

وبالإضافة إلى جارسيا وكونان، توصل مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق نهائي مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* معركة على نجم الفيحاء أحمد بامسعود

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، رفض مجلس إدارة نادي الفيحاء، عرض الاتحاد الأول؛ للتعاقد مع الظهير الأيسر أحمد بامسعود، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار الرشيد في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى رغبة العميد، في التعاقد مع بامسعود، على الرغم من ضم زكريا هوساوي، ظهير أيسر نادي أحد الشاب، بشكل رسمي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن إدارة الفيحاء، ترى أن عرض نادي الاتحاد، للتعاقد مع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، لا يلبي الطموحات، ولا يصل إلى المبلغ المحدد للتخلي عن اللاعب.

طالع أيضًا| الهلال يعلن عن "3 قرارات تاريخية" مرتقبة تهز النصر في قضية كنو

وكشف عناد الرشيد، عن استعداد نادي عاصمي، لتقديم عرض رسمي، إلى الفيحاء، خلال الساعات القليلة القادمة؛ لحسم الصفقة لصالحه.

وآخر التسريبات تؤكد أن هذا النادي العاصمة؛ هو النصر، الذي يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر محلي، بعد ضم الإيفواري غيسلان كونان رسميًا.

ولكن.. قد يكون الشباب أيضًا؛ هو النادي المقصود من تغريدة الرشيد، خاصة في ظل غموض مستقبل ظهيره الأيسر عبدالله الشامخ، وعدم تجديد عقده حتى الآن.

أما الهلال، لا يزال غير معروف حتى الآن، موقفه من التعاقدات الصيفية؛ في ظل قرار غرفة فض المنازعات بـ"حرمانه" من تسجيل صفقات جديدة، وفي انتظار الحكم النهائي في الاستئناف.

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من فيفا في قضية حمد الله

نجم النصر يساوم مسلي آل معمر.. الرحيل مقابل هذا الشرط !

حمل تطبيق سعودي الآن