رسميا| النصر يعلن عن صفقة عالمية.. "أول القادمين"

تاريخ النشر: 06/07/2022
1659
منذ سنة
رسميا| النصر يعلن عن صفقة عالمية.. أول القادمين

"أول القادمين وصل".. بهذا العنوان، أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عن صفقة عالمية كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد في وقتٍ سابق، مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لخلافة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي قاد الفريق الأول لكرة القدم، للمركز الثالث، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي.

اقرأ أيضًا

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟"..الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

بعد احتفالات الاتحاد.. فيفا يغير قراره 100% بقضية النصر وحمد الله

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* أولى صفقات النصر في الصيف الحالي..

وكشف النصر في بيان رسمي، عن تعاقده مع الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي ستاد ريمس الفرنسي.

غيسلان كونان

وأشار العالمي، إلى أن الظهير الإيفواري، وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2025.

والمفاوضات بين كونان والنصر، بدأت منذ عدة أيام؛ حيث أصر جارسيا، على التعاقد معه، مفضلًا إياه على المقدوني إزغان أليوسكي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

طالع أيضًا| الهلال يحسم 4 صفقات بعد قرار التحكيم.. "ثنائي النصر في الطريق"

وكونان يبلغ من العمر 26 سنة، وتُقدر قيمته السوقية بـ7 ملايين يورو؛ حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفريق المحلي أسيك ميموزا، قبل الانتقال إلى فيتوريا غيماريش البرتغالي، ثم ستاد ريمس.

وطوال مسيرته الاحترافية مع الأندية، سجل الظهير الإيفواري، 3 أهداف وصنع 11 آخرين، في 175 مباراة رسمية، كما مثل المنتخب الإيفواري، في 21 لقاءًا دوليًا.

اقرأ أيضا

بن زكري: دياز لا يستحق تدريب الهلال.. وسأقود النصر للقب الآسيوي

بعد احتفالات الاتحاد.. فيفا يغير قراره 100% بقضية النصر وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن