"فاز أو خسر".. النصر مهدد بدفع 34 مليون ريال إلى حمد الله

تاريخ النشر: 07/07/2022
2039
منذ سنة
فاز أو خسر.. النصر مهدد بدفع 34 مليون ريال إلى حمد الله

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات نادي النصر، مهددًا بدفع مبلغ 33 مليون ريال، إلى النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟"..الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

الهلال يحسم 4 صفقات بعد قرار التحكيم.. "ثنائي النصر في الطريق"

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* صدمة تزلزل النصر في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق.. نقلت صحيفة "الرياضية"، عن مصادر في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم المتوقع صدوره، بعد تحويل قضية النصر وحمد الله، إلى غرفة فض المنازعات.

وكشفت المصادر، عن أن الحكم المتوقع، صدوره الأسبوع الجاري؛ هو دفع نادي النصر، المكافآت المتبقية للاعب عبدالرزاق حمد الله، مع تعويض مالي لصالح أحد طرفي النزاع، يتحمله المتسبب في إنهاء العقد؛ حسب تقييم غرفة فض المنازعات.

طالع أيضًا| النصر يعلن عن صفقة عالمية رسميا.. "أول القادمين" 

وطالب النجم المغربي، بالحصول على 8.8 مليون يورو "34 مليون ريال سعودي تقريبًا"، كقيمة مستحقات متبقية عن الموسم الرياضي الماضي، بالإضافة إلى بعض المكافآت مالية.

وإذا صدقت هذه الأنباء؛ فإن النصر، سواء فاز أو خسر في القضية، سيكون مُلزمًا بدفع المكافآت المتأخرة لحمد الله، والتي قد تصل إلى 34 مليون ريال، أو أقل.

أي أن النصر.. سيكون ملزمًا بدفع المكافآت وتعويض مالي لحمد الله - حال الخسارة -، بينما سيسدد المكافآت ويحصل في المقابل على تعويض مالي من اللاعب على فسخ العقد - حال فاز بالقضية -.

اقرأ أيضا

فيفا يفاجئ حمد الله في قضية النصر.. من يحصل على الـ84 مليون ريال؟

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن