حمد الله يفوز على النصر و"الحكم النهائي بعد عامين".. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 07/07/2022
3848
منذ سنة
حمد الله يفوز على النصر والحكم النهائي بعد عامين.. تطورات مثيرة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

بن نافل يوافق.. "بيع نجم الهلال بـ76 مليون ريال"

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟".. الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

وفي الساعات القليلة الماضية.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، رفض "فيفا"، اعتماد التسجيلات الصوتية، مع إصدار حكم رسمي، قبل نهاية الأسبوع الحالي، بدفع الطرف الخاسر "النصر أو حمد الله"، تعويضات مالية للفائز في القضية.

* تطورات مثيرة في قضية النصر وحمد الله

وقبل الإعلان عن قرار "فيفا" الرسمي.. أجمع عدد من الإعلاميين والتقارير الصحفية، على فوز حمد الله، على نادي النصر، الذي سيكون مجبرًا على دفع ما يقرب من 34 مليون ريال سعودي، للنجم المغربي.

وكشفت صحيفة "الشبابية"، عن وصول عبدالرزاق حمد الله، إلى مدينة جدة، في طريقه إلى مكة المكرمة؛ لأداء فريضة الحج، بعد التأكد من فوزه في معركته القانونية ضد النصر.

طالع أيضًا| الهلال يعلن عن "3 قرارات تاريخية" مرتقبة تهز النصر في قضية كنو

أما الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الساطي حمد الله..  ينتصر".

وفي نفس السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي نواف التميمي، عن "خطوة" النصر القادمة، في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وأشار التميمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، سيُقدم استئنافًا أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، سواء كان حكم "فيفا" لصالحه أو ضده؛ بسبب رغبته في اعتماد "التسجيلات الصوتية" بالقضية.

وتوقع الإعلامي الرياضي، إصدار المحكمة الرياضية الدولية، قرارها في هذا الاستئناف، خلال عامين تقريبًا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من صفقة نصراوية جديدة.. على طريقة حمد الله

زلزال داخل الاتحاد.. قرار رسمي في أزمة حمد الله الخطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن