البلطان يحسم صفقة كبرى.. ونجم الشباب يرد: "أريد الاتحاد فورا"

تاريخ النشر: 05/07/2022
16736
منذ سنة
البلطان يحسم صفقة كبرى.. ونجم الشباب يرد: أريد الاتحاد فورا

اقترب خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، من حسم صفقة كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والشباب قدّم موسمًا جيدًا في 2021-2022، حيث أنهى مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الرابع، خلف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

أما على المستوى القاري، تأهل الليث، إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد تقديمه مستويات رائعة؛ هي الأفضل في تاريخه.

* حارس كوريا الجنوبية إلى الشباب..

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "sporbiz"، توصل نادي  الشباب، إلى اتفاق مع مجلس إدارة كاشيوا ريسول الياباني؛ للتعاقد مع الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو.

وكشفت الصحيفة، عن أن الإدارة الشبابية، ستقوم بشراء الستة أشهر الأخيرة، في عقد سيونج جيو، مع كاشيوا ريسول؛ لحسم الصفقة بشكل رسمي.

طالع أيضًا| السومة "يفاجئ" الأهلي.. ويقترب من النصر في أضخم صفقات 2022 

وسيونج جيو الذي لعب في أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وفيسيل كوبي الياباني، يمثل نادي كاشيوا ريسول، منذ يناير 2020، حيث استقبل 101 هدف في 77 مباراة رسمية، بينما حافظ على نظافة شباكه، 22 مرة. 

وانضمام الحارس الكوري الجنوبي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، يُمهد لـ"انتقال" فواز القرني، إلى الاتحاد، خلال الصيف الحالي.

وحارس المرمى فواز القرني، يرغب في العودة إلى الاتحاد مجددًا، بعد أن انضم إلى الشباب، في صيف 2021، قادمًا من قلعة العميد بالذات.

ولكن.. العلاقات المتوترة حاليًا بين البلطان وإدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد تقف عقبة كبرى، أمام إتمام الصفقة المنتظرة. 

اقرأ أيضا

نونو سانتو الفاشل.. ماذا قالت الصحف العالمية عن مدرب الاتحاد؟

صحف عالمية تنقل أحمد حجازي من الاتحاد.. وتؤكد هبوط الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن