نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

تاريخ النشر: 04/07/2022
25805
منذ سنة
نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

حسم أحد أبرز نجوم نادي النصر، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الحالي، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

"نجم الأهلي إلى الهلال؟".. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا

تحرك رسمي عاجل من الاتحاد .. "سنغالي يعوض الصفقة الضائعة" 

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* عسيري يحسم مستقبله مع النصر..

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن "رفض" عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الرحيل في الصيف الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن عسيري، "متحمس" للغاية؛ من أجل العمل مع الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| تشافي يمهد لصفقة مدوية في النصر .. "نجم برشلونة يغادر"

وشددت على أن نجم النصر، سيبذل قصارى جهده؛ لحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم؛ من أجل الانضمام إلى منتخب السعودية، ببطولة كأس العالم "الدوحة 2022".

جدير بالذكر أن عسيري، الذي يرتبط بعقد مع النصر، حتى 30 يونيو 2024، ارتبط بالانتقال إلى الاتحاد أو الأهلي؛ بعد الرحيل عن قلعة العالمي.

وكان الاتحاد، قد خطف إحدى أكبر الصفقات من نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، عندما تعاقد مع المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

تشافي يمهد لصفقة مدوية في النصر .. نجم برشلونة يغادر

صدمة للاتحاد.. النصر يستضيف مونديال الأندية والهلال يلعب بالترشيح

حمل تطبيق سعودي الآن