السومة "يفاجئ" الأهلي.. ويقترب من النصر في أضخم صفقات 2022

تاريخ النشر: 05/07/2022
34958
منذ سنة
السومة يفاجئ الأهلي.. ويقترب من النصر في أضخم صفقات 2022

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب الأسطورة السورية عمر السومة، من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد "هبوط" الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* عمر السومة في الطريق إلى النصر..

وتحت عنوان "خاص".. أعلنت صحيفة "الشبابية"، عن مفاوضات مكثفة بين إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، وأسطورة الأهلي عمر السومة؛ لحسم الصفقة.

واختار مسؤولو النصر "السومة"، ليكون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأساسي، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، خلفًا للكاميروني فينسنت أبوبكر، الذي اقترب من الرحيل.

طالع أيضًا| النصر يهدد بـ"استبعاد" الهلال من كأس العالم للأندية.. بـ94 مليونا 

والسومة حلم لقلعة العالمي، منذ عام 2018، حيث حاولت إدارات النادي المتعاقبة، ضم اللاعب من الأهلي؛ ولكن.. دون أن تنجح في ذلك.

ومنذ هبوط الراقي، ومستقبل الأسطورة السورية، يثير الكثير من الحبر في وسائل الإعلام؛ حيث ارتبط اسم اللاعب، بأندية إماراتية وقطرية وكويتية، بالإضافة إلى عملاقي مصر الأهلي القاهري والزمالك.

كما ترددت أنباء قوية، عن رغبة السومة، في البقاء مع الأهلي بـ"دوري يلو"، لرفضه الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، من الباب الضيق.

جدير بالذكر أن السومة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، حيث سجل 143 هدفًا في دوري المحترفين السعودي، و23 في أبطال آسيا؛ ليصبح الهداف التاريخي للراقي، في المسابقتين.  

اقرأ أيضا

الزمالك يحسم الجدل.. هل يحرم الأهلي من السومة

بديل السومة في الأهلي.. اسم كبير يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن