مفاجأة في النصر.. جارسيا يحسم مستقبل أبوبكر وماشاريبوف

تاريخ النشر: 05/07/2022
2750
منذ شهر
فينسنت أبوبكر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتجهز الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، لـ"ثورة" كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخروج بدون أي بطولة في 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"انتقال سداسي الأهلي إلى النصر والاتحاد؟".. النفيعي يحسمها رسميا

تغيير اسم الأهلي.. اقتراح يثير "الغضب" في الشارع السعودي!

النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل 

وبدأت الثورة الكبرى، داخل قلعة العالمي؛ بـ"التعاقد" مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

* قرار "هام" من إدارة نادي النصر..

وبالتزامن مع ثورة النصر الكبرى، اتخذت إدارة آل معمر، قرارًا هامًا بشأن مستقبل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ وعلى رأسهم المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، والجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

وأبوبكر انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من بشكتاش التركي، بينما وقع ماشاريبوف، مع قلعة العالمي، في يناير من نفس العام.

طالع أيضًا| التحكيم يهز الهلال بـ"أخطر قرارات 2022".. وبن نافل يرد

ووفقًا لصحيفة "المدينة"، منحت إدارة نادي النصر، الحرية الكاملة للمدير الفني الفرنسي؛ من أجل تحديد مستقبل أبوبكر، سواء بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، أو الرحيل.

ومن ناحيتها.. أعلنت تقارير إماراتية، وصول عرض محلي ضخم، إلى نادي النصر؛ للتعاقد مع ماشاريبوف، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة النصر، أجلت النظر في هذا العرض؛ لحين معرفة قرار رودي جارسيا، بشأن الإبقاء على اللاعب الأوزباكي، من عدمه. 

حمل تطبيق سعودي الآن