"انتقال سداسي الأهلي إلى النصر والاتحاد؟".. النفيعي يحسمها رسميا

تاريخ النشر: 05/07/2022
8375
منذ سنة
انتقال سداسي الأهلي إلى النصر والاتحاد؟.. النفيعي يحسمها رسميا

رد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، على العروض المقدمة إلى نجوم الفريق الأول لكرة القدم "المحليين"؛ بعد الهبوط إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

"نجم الأهلي إلى الهلال؟".. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

ومنذ هبوط الفريق الأول لكرة القدم؛ والنصر يحاول التعاقد مع جناح الأهلي عبدالرحمن غريب، مع رغبة قوية من الاتحاد، لضم خماسي الراقي "محمد الربيعي، زياد الجهني، علي الأسمري، هيثم عسيري، حسن العلي".

* قرار نهائي من إدارة النادي الأهلي..

وفي هذا السياق.. نقلت صحيفة "الرياضية"، عن مصادر أهلاوية، رفض إدارة النفيعي، التخلي عن أي لاعب محلي، في الصيف الحالي، وذلك على الرغم من الهبوط.

طالع أيضًا| النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل 

وكشفت المصادر، عن تمسك إدارة  النادي الأهلي، بجميع نجوم الفريق الأول "المحليين"؛ نظرًا للحاجة إلى خدماتهم، في دوري يلو، والرغبة في العودة سريعًا لـ"المحترفين".

جدير بالذكر أن ماجد النفيعي، أعلن استمراره في منصبه "رئيسًا" للنادي الأهلي؛ رغم الهجوم العنيف الذي يتعرض له، بعد الهبوط التاريخي، للفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

الأهلي يستغنى عن نجمه الكبير بعد الهبوط.. إلى هذا النادي !

اتفاق رسمي بين الأهلي ونجم الزمالك.. مفاجأة في صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن