التحكيم يهز الهلال بـ"أخطر قرارات 2022".. وبن نافل يرد

تاريخ النشر: 05/07/2022
21666
منذ شهرين
الهلال من مباراة الفيحاء

يبدو أن مركز التحكيم الرياضي السعودي، اتخذ قراره النهائي، في استئناف مجلس إدارة نادي الهلال، ضد عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية تجديد عقد نجم خط وسطه محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"انتقال سداسي الأهلي إلى النصر والاتحاد؟".. النفيعي يحسمها رسميا

تغيير اسم الأهلي.. اقتراح يثير "الغضب" في الشارع السعودي!

وقدّم الزعيم، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، لإلغاء العقوبة نهائيًا، أو رفعها بشكل مؤقت؛ من أجل تسجيل الصفقات الجديدة، في الصيف الحالي.

* قرار مركز التحكيم الرياضي في استئناف النصر..

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلاميان سعود الصرامي وصالح الطريقي، "رفض" مركز التحكيم الرياضي السعودي، استئناف نادي الهلال.

وأكد الصرامي والطريقي في تصريحات تلفزيونية، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ لن يسجل أي صفقات جديدة، في الصيف الحالي والشتاء القادم.

طالع أيضًا| النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل 

ومن ناحيته.. شدد القانوني والإعلامي الرياضي محمد الدويش، على أن استئناف الهلال، أمام مركز التحكيم، لن يُعلق العقوبة مؤقتًا، لحين إصدار الحكم، كما يُردد  البعض.

أما الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، أوضح أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تفكر في تقديم طلب "تدابير وقتية" آخر، بعد رفض الأول؛ لتعليق العقوبة مؤقتًا، لحين الفصل النهائي في القضية.

وأشار السبيعي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن مركز التحكيم الرياضي، في إجازة حاليًا، وسيعود إلى عمله مجددًا، في السابع عشر من يوليو الجاري.

جدير بالذكر أن صحيفة "الشبابية"، كشفت في وقتٍ سابق، عن أن الهلال، لن يتعاقد مع أي أجنبي، في الصيف الحالي، وسيقيد الأرجنتيني لوسيانو فييتو، كـ"محترف ثامن"، بعد نهاية إعارته إلى الشباب.

حمل تطبيق سعودي الآن