تغيير اسم الأهلي.. اقتراح يثير "الغضب" في الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 05/07/2022
4394
منذ شهرين
الأهلي من مباراة الشباب

قدم أحد الإعلاميين الرياضيين، منذ قليل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، اقتراحًا إلى النادي الأهلي، أثار غضب قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، بعد هبوطه من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. أول رد فعل "رسمي" على هبوط الأهلي

الأهلي، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عاش أيامًا صعبة، جماهيريًا وإداريًا، خاصة أنه يشارك للمرة الأولى على الإطلاق، في دوري الدرجة الأولى.

تغيير اسم الأهلي.. اقتراح  يثير "الغضب" في الشارع السعودي!

واستفز الإعلامي عدنان جستنيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، جماهير الأهلي، بعدما اقترح تغيير اسم النادي إلى "الثغر"، أو أي اسم آخر.

وكتب الإعلامي عدنان جستنيه: "أفضل طريقة لعدم تواجد النادي الأهلي في دوري الدرجة الأولى.. أن تتقدم إدارة النادي بطلب من وزارة الرياضة، تأمل فيه بتغيير مسمى النادي إلى الثغر مثلًا أو أي اسم آخر.. ثم تستعيد اسم الأهلي، بعد العودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

التغريدة، أثارت غضب قطاع كبير من جماهير كرة القدم في الشارع الرياضي السعودي، إذ رفض البعض، استغلال الأيام العصيبة التي يعيشها النادي الأهلي، من أجل السخرية أو التقليل منه.

ويبحث أعضاء الأهلي الذهبيين مع اللاعبين القدامي والجماهير المقربة، تدخل وزارة الرياضة من أجل إبقاء الأهلي في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يعيش البيت الأهلاوي حالة من الصدمة، جراء الهبوط الأول بعد 80 عامًا من البقاء مع الكبار.

حمل تطبيق سعودي الآن