الهلال يرد على "التحكيم" في قضية كنو.. قرار غير متوقع

تاريخ النشر: 04/07/2022
4946
منذ سنة
الهلال يرد على التحكيم في قضية كنو.. قرار غير متوقع

اتخذ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا غريبًا؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية تجديد عقد نجم خط وسطه محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

"نجم الأهلي إلى الهلال؟".. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا رسميًا أمام مركز التحكيم الرياضي؛ لرفع العقوبة نهائيًا، أو على الأقل بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي.

وحتى الآن.. لم يرد "التحكيم"، على استئناف مجلس إدارة نادي الهلال؛ سواء برفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، أو تأييدها.

* أول رد من الهلال على "التحكيم"..

وفي أول رد فعل على تأخر "التحكيم"، في إصدار الحكم النهائي، قرر مجلس إدارة فهد بن نافل، عدم إبرام أي تعاقدات جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية، عن "خوف" الهلال، من التعاقد مع صفقات جديدة؛ ومن ثم الفشل في قيدهم بقائمة الفريق الأول لكرة القدم، بقرار من "التحكيم".

ومن ناحيتها، أكدت صحيفة "الشبابية"، أن الهلال، سيدخل الموسم الرياضي الجديد، بنفس اللاعبين الأجانب في 2021-2022، بالإضافة إلى الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وفييتو انتقل من الهلال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"؛ ولمدة 6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

صحف العالم تبرز تجديد دياز مع الهلال بعد ريمونتادا الدوري

نجم الهلال يغيب عن المعسكر التحضيري للإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن