نجم الهلال يرعب الملايين.. "أرغب في الرحيل كل يوم"

تاريخ النشر: 30/06/2022
1203
منذ سنة
نجم الهلال يرعب الملايين.. أرغب في الرحيل كل يوم

بث أحد نجوم نادي الهلال، الرعب في نفوس الملايين من جماهير الزعيم، بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والهلال توّج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بعد الفوز على الفيصلي، بهدفين مقابل واحد، في الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضًا

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

وعلى المستوى القاري، تأهل أبناء الزعيم، إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث سيضرب الفريق الأول لكرة القدم، موعدًا ناريًا مع شباب الأهلي دبي الإماراتي.

* نجم الهلال يتحدث عن مستقبله..

وفي هذا السياق.. أعلن النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن رغبته في العودة إلى بلاده، من جديد.

وقال ميشيل في تصريحات لـ"GloboEsporte": "لديّ عقد مع نادي الهلال، حتى صيف عام 2025، ولكن.. أنا مشتاق لكل شيء في البرازيل".

وشدد نجم الهلال المتألق، على أنه يرغب كل يوم، في العودة إلى البرازيل، على الرغم من اعترافه بـ"السعادة"، في المملكة العربية السعودية.

وانضم ميشيل ديلجادو إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي.

جدير بالذكر أن ميشيل، البالغ من العمر 26 سنة، سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين، في 19 مباراة رسمية مع الهلال، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يرد.. بيع السومة وإعارة غريب إلى الهلال

رئيس الهلال يخطف نجم الأهلي.. بعد اعترافات الشهراني

حمل تطبيق سعودي الآن