رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا

تاريخ النشر: 30/06/2022
14613
منذ سنة
رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* صيف نادي النصر التاريخي..

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، اتفاق مجلس إدارة نادي النصر رسميًا، مع ثاني صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن حصول الإدارة النصراوية، على "موافقة" الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، والذي سينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، في صفقة انتقال حر.

وكونان البالغ من العمر 26 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاد ريمس الفرنسي، بختام اليوم الخميس.

طالع أيضًا| "هروب نجم الهلال؟".. مفاجأة رسمية تحسم الخيانة التاريخية 

واتفق العالمي في وقتٍ سابق، بشكل رسمي ونهائي، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والذي سينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صفقة انتقال حر أيضًا، بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي.

وعلى جانب آخر، أشارت تقارير صحفية، إلى توقيع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى الغرافة القطري.

وأوضحت التقارير، أن الإعلان الرسمي عن انتقال أبوبكر "المفاجئ"، إلى الغرافة، سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، بعد أن ارتبط اسم اللاعب، بأندية عالمية؛ مثل باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن ناحيته.. أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن أن انتقال المهاجم الكاميروني، إلى الفريق القطري، سينعش خزينة نادي النصر، بمبلغ 22.5 مليون ريال، سيتم الحصول عليهم على 3 دفعات.

جدير بالذكر أن المهاجم الكاميروني، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021، قادمًا من بشكتاش التركي، إلا أنه فشل في إثبات نفسه، مع قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

3 قرارات نارية لرودي جارسيا تهز النصر مبكرا.. التفاصيل الكاملة 

الهلال أم النصر.. الكويكبي مطلوب في هذا النادي صيف 2022!

حمل تطبيق سعودي الآن