مفاجأة في عقد دياز "الجديد" مع الهلال

تاريخ النشر: 30/06/2022
1853
منذ سنة
مفاجأة في عقد دياز الجديد مع الهلال

توصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ لتجديد عقده.

ودياز تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في فبراير الماضي، خلفًا للبرتغالي "المقال" ليوناردو جارديم؛ ونجح في إنقاذه من الانهيار الكبير في النتائج.

اقرأ أيضًا

قرار يهدد بـ"تهبيط" الأهلي للثانية.. وإنقاذه بهذا الدمج التاريخي

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا

وقاد المدير الفني الأرجنتيني، قلعة الزعيم، للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، والتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة أبطال آسيا.

* مفاجأة في عقد دياز "الجديد" مع الهلال..

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياض"، عن مفاجأة كبرى، في عقد رامون دياز "الجديد"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عقد دياز "الجديد"، مع الهلال، سيكون لمدة موسم رياضي واحد فقط، وليس عامين كما زعم البعض، خلال الساعات الماضية.

وأوضحت أن الإدارة الهلالية، "اتفقت" مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على وضع بند "أفضلية" التمديد لعام آخر، في حال رغب الطرفين في ذلك.

وشددت الصحيفة، على أن المفاوضات بين الهلال ودياز، بدأت قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع الفيصلي، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. الكويكبي مطلوب في هذا النادي صيف 2022!

بعد اعتداء عنيف في مباراة الهلال.. عقوبة رسمية ضد نجم الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن