"عقوبة صادمة ضد نجم الهلال بسبب تاليسكا؟".. مشهد مشين

تاريخ النشر: 30/06/2022
12258
منذ سنة
عقوبة صادمة ضد نجم الهلال بسبب تاليسكا؟.. مشهد مشين

على الرغم من نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.. إلا أن "مطالبات" إيقاف بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لا تزال مستمرة، حتى الآن.

والهلال توّج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بعد الفوز على الفيصلي، بهدفين مقابل واحد، في الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضًا

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

وعلى المستوى القاري، تأهل أبناء الزعيم، إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث سيضرب الفريق الأول لكرة القدم، موعدًا ناريًا مع شباب الأهلي دبي الإماراتي.

* مطالبات بـ"إيقاف" نجم الهلال..

وفي هذا السياق، نشر الإعلامي علي هبة، لقطة مشينة للنجم البيروفي أندريه كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال مباراة الفيصلي "الأخيرة".

وظهر كاريلو في اللقطة؛ وهو يقوم بالاعتداء بـ"الضرب"، على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، ويسقطه أرضًا.

وأعرب هبة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن استغرابه من عدم إصدار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أي عقوبة على النجم البيروفي، على الرغم من إعلانها إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا، مباراتين.

واعتبر الإعلامي الرياضي، أن تاليسكا، الذي تم طرده في مباراة فريقه النصر ضد الفتح، لم يقم بأي تصرف، يستحق الإيقاف عليه لمدة مباراتين، بالمقارنة بما فعله كاريلو.

وطالب علي هبة، بـ"تدخل" عاجل من لجنة الانضباط، بعد نشر هذه اللقطة؛ من أجل معاقبة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

اقرأ أيضا

جواو بيدرو.. 7 معلومات عن صفقة الهلال الكبرى في الميركاتو 

غريب مطلوب في الاتحاد.. ومفاجأة في مفاوضات نجم الأهلي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن