ابن نافل يفاجئ الشارع السعودي بـ"تجديد عقد اثنين من نجوم الهلال"

تاريخ النشر: 29/06/2022
465
منذ سنة
ابن نافل يفاجئ الشارع السعودي بـتجديد عقد اثنين من نجوم الهلال

يتحرك فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، وفق آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأربعاء، نحو تجديد عقد اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، نجح في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الثامنة عشر في تاريخه، متفوقًا على الاتحاد، بعد منافسة شرسة، بفارق نقطتين فقط.

ابن نافل يفاجئ الشارع السعودي بـ"تجديد عقد اثنين من نجوم الهلال"

وأشار الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن مجلس إدارة الهلال، أتم اتفاقه رسميًا مع كل من علي البليهي وعبد الله المعيوف، بشأن منحهما عقدًا جديدًا مع الفريق الأول.

ويبقى الهلال، حتى الآن، ممنوعًا من تسجيل لاعبين جدد في السوق الصيفية 2022، على خلفية العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو.

الحارس عبد الله المعيوف، البالغ من العمر 35 عامًا، ينشط بين صفوف الهلال، منذ 2016، عندما انضم قادمًا من الأهلي، بينما يصبح لاعبًا حرًا مع نهاية شهر يونيو 2022، في ظل انتهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

أما علي البليهي صاحب الـ32 عامًا، انضم إلى الهلال، قادمًا من الفتح في عام 2016، ويتبقى له عام كامل في عقده مع نادي العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا

أين حق والدي؟ نجل أسطورة الهلال يصدم الشارع الرياضي السعودي!

لن يحبها الهلال والنصر.. مفاجأة عن أجانب الأهلي في الدرجة الأولى!

حمل تطبيق سعودي الآن