أليوسكي يخدع الأهلي بـ"دموعه الكاذبة".. وينتقم منه أمام "فيفا"

تاريخ النشر: 29/06/2022
27928
منذ شهر
أليوسكي وأنسيلمو في مباراة النصر والأهلي

فاجأ الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، الوسط الرياضي السعودي، بواحدة من أخطر القضايا، ضد النادي الأهلي، بعد ساعات قليلة، من هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* أليوسكي يشتكي الأهلي أمام "فيفا"..

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، تقديم محامي أليوسكي، شكوى رسمية ضد النادي الأهلي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكشف الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن شكوى محامي الظهير المقدوني؛ تأتي بسبب عدم حصول اللاعب، على مستحقاته المالية من الراقي، لعدة أشهر.

طالع أيضًا| بن نافل يزلزل الهلال.. قرار رسمي يحسم مستقبل بيريرا نهائيا 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن "فيفا"، طلب من الأهلي، الرد على شكوى أليوسكي، خلال الـ15 يومًا القادمة، قبل اتخاذ الإجراءت القانونية، ضد النادي.

ومن ناحيتها، أعربت جماهير الأهلي، عن صدمتها من موقف أليوسكي، الذي لم يرحم النادي في أزمته؛ خاصة أنه ظهر كـ"عاشق للراقي"؛ عندما كان يبكي، مع كل تعثر، للفريق الأول لكرة القدم.

وأليوسكي انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صيف 2021، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 9 آخرين، في 30 مباراة رسمية.

وخلال الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء قوية، عن توصل إزغان أليوسكي، إلى اتفاق مع الأهلي، على فسخ عقده بـ"التراضي"، والانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

جدير بالذكر أن القانوني أحمد الشيخي، أعلن وصول ديون النادي الأهلي، إلى أكثر من 112 مليون ريال، معظمها تتعلق بالقضايا الدولية أمام "فيفا".

حمل تطبيق سعودي الآن